ثانويتا الدرجاج والصديق إلى المربع الذهبي للبطولة المدرسية

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح :

> تأهل فريقا ثانويتي الدرجاج والصديق أمس إلى دور الاربعة في البطولة المدرسية لمدارس التعليم الثانوي لكرة القدم ، التي ينظمها قسم الأنشطة المدرسية بمكتب التربية والتعليم في مديرية خنفر برعاية رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي اللواء عيدروس الزبيدي وإشراف إدارة الشباب والرياضة في انتقالي أبين ، بمشاركة 14 فريقا يتنافسون بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة .. وقد جاء تأهل فريق ثانوية الدرجاج بعد فوزه على فريق ثانوية الحصن بهدفين مقابل هدف ، في اللقاء الذي جمعهما صباح أمس الإثنين ، على ملعب الجوهرة المعشب بمدينة جعار .. وقد نال جائزة أفضل لاعب في المباراة (كارم أنور عبد الله) من فريق ثانوية الدرجاج ، تسلمها من يد الكابتن حلمي مهدي سالم رئيس قسم الانشطة المدرسية بتربية زنجبار.

أما فريق ثانوية الصديق بزنجبار فقد تأهل ، بعد فوزه على فريق ثانوية المخزن ، بركلات الترجيح 4 - 1 بعد تعادلهما سلبا في اللقاء الثاني على ملعب الجوهرة .. ونال جائزة أفضل لاعب في المباراة (أضاحي محمد عبيد) حارس مرمى ثانوية الصديق بزنجبار تسلمها من يد رئيس قسم الأنشطة في مكتب التربية بخنفر ورئيس لجنة البطولة الكابتن حسام الحيدري.

حضر اللقاءآت مدير إدارة الشباب والرياضة في انتقالي أبين الاخ عبد الرقيب السنيدي ، ورئيس قسم الانشطة المدرسية في تربية خنفر الكابتن حسام الحيدري ورئيس قسم الأنشطة المدرسية بتربية زنخبار الكابتن حلمي مهدي سالم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى