نفاد تذاكر مباراتي النصر السعودي في الصين

> الرياض «الأيام» وكالات :

> نفدت التذاكر المخصصة ، لمباراتي النصر الوديتين ، المقرر إقامتهما في الصين ، نهاية ينايرالجاري ، بعد ساعات من طرحها ، ووفقاً لـ "الإخبارية" السعودية، فإن تذاكر مباراتي النصر أمام شنجهاي شينهوا، وتشيجيانج يومي 24 و28 من الشهر الجاري، في جولته بالصين نفدت بالكامل.

وتم طرح التذاكر في الساعة 11:00 صباحا بالتوقيت المحلي (03:00 بتوقيت جرينيتش) على عدة مواقع يوم أمس الأربعاء وتم بيعها بحلول المساء ووفقا لوسائل الإعلام الصينية، بيعت التذاكر الأغلى ثمناً بعد "ثوان معدودة" على طرحها.

وسيحصل الجمهور الصيني على فرصة رؤية كريستيانو رونالدو بعدما شاهد العام الماضي النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في مباراة ودية استعراضية أقيمت في بكين وفاز بها أبطال العالم على استراليا 2 - 0.

وكان الأسطورة قائد النصر كريستيانو رونالدو قد وجه رسالة تحفيزية للجماهير الصينية عبر مقطع فيديو نشر على حساب النادي "إكس" قائلا : "أهلاً بكم .. هل أنتم مستعدون؟ .. النصر قادم" .. كما شارك في مقطع الفيديو الخماسي الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش ، والبرازيلي أندرسون تاليسكا ، ومواطنه أليكس تيليس ، والإسباني إيمريك لابورت ، والبرتغالي أوتافيو.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى