اجتماع استثنائي بعدن يناقش قضايا المواطنين بمديرية دارسعد

> عدن «الأيام» خاص:

> شهدت مديرية دارسعد، اليوم السبت، اجتماعا استثنائيا عقد في ساحة مدرسة الشوكاني بقيادة مدير عام المديرية عبود ناجي حسين ومدير عام المؤسسة العامة للمياه والصرف الصحي م. محمد باخبيرة.

وناقش اللقاء قضايا المواطنين التي تخص مشكلات النظافة وطفح المجاري والربط العشوائي لشبكة مياه الشرب واختلاطها بمياه الصرف الصحي والبناء وتوسع منازل المواطنين بشكل عشوائي فوق شبكات الخدمات وتداعياتها السلبية.


وأشار ناجي إلى جملة من المشاريع التي تم تنفيذها في قطاع المياه والصرف الصحي بالمديرية ومنها خزان دارسعد البرجي وصيانة الـ 9 الممرات الخلفية في حي الوحش بالمنطقة الغربية والمتابعة على استكمال ما تبقى من ممرات، بالإضافة إلى مشروع شبكة الصرف الصحي الاستراتيجي الذي سيمتد من جولة الشهيد نبيل القعيطي وصولا إلى أحواض المعالج للصرف الصحي بالعريش.

وشددا على أهمية العمل المشترك وتوحيد الجهود بين السلطة المحلية القيادات المجتمعية لرفع الوعي والثقافة لدى المجتمع، للقضاء على فقر الثقافة والرقابة الذاتية والتكاسل والاتكالية، وعلينا جميعا أن نتحمل المسؤولية التي تقع على عاتق الجميع، في ظل هذه الظروف والأوضاع الصعبة المليئة بالمؤامرات والمآسي والنكبات والمعاناة التي تمر بها بلادنا وشعبنا بشكل عام.

كما تنازل اللقاء كلمة رئيس تنفيذية الانتقالي حسين علي عباد ورئيس اللجان المجتمعية العقيد جلال علي يحي الذي تطرقان من خلالها إلى أهمية مساعدة عمال صندوق النظافة والصرف الصحي في أداء مهامهم من خلال التعاون المشترك والعمل الجماعي، للحفاظ على ما تبقى من مكاسب، وحث المواطنين على ثقافة النظافة والحفاظ على المصالح العامة مثل خدمة المياه والكهرباء ورفض ثقافة الربط العشوائي والعبث بالخدمات العامة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى