مبادرة أمل الشبابية تحتفي باليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة

> عدن «الأيام» متابعات:

> أُقيم صباح اليوم بمحافظة عدن حفل خطابي وفني وتكريمي، بمناسبة اليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة، والذي أقيم برعاية من رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، عيدروس الزبيدي، ودائرة المرأة بالأمانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي.

وفي الحفل الذي نظمته مبادرة أمل الشبابية، ألقت المحامية نيران سوقي، رئيسة هيئة الإغاثة والأعمال الإنسانية، كلمة أشارت فيها إلى الأهمية التي تكتسبها هذه المناسبة في نفوس ذوي الاحتياجات الخاصة، الذين يستحقون منا كل الرعاية والاهتمام كونهم شريحة هامة من المجتمع.

مؤكدةً دعم القيادة السياسية ممثلة بالرئيس عيدروس الزبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، لهذه الفئة الهامة من ذوي الهمم ويولي كل قضاياهم جل اهتمامه، داعية الجهات المعنية وكل المنظمات المختصة بهذا الشأن إلى دعمهم ومساندتهم حتى يتمكنوا من المشاركة الفاعلة إلى جانب إخوانهم الأصحاء في كل ميادين الحياة وأن يعطى لهم الأولوية في التوظيف وغيرها من المهام الإدارية والقيادية في مفاصل الدولة وحسب اللوائح المنظمة لذلك، كونهم يمتلكون مقدرات تفوق في أحيان كثيرة نظرائهم الأصحاء.

تخلل الحفل تقديم عروض فنية وغنائية من قبل الموهوبين من ذوي الاحتياجات الخاصة نالت استحسان الحاضرين، وتم تكريمهم بالشهادات التقديرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى