تربية خنفر تتسلم مدرسة الفقيد الدكتور علوي مبلغ للبنات

> زنجبار «الأيام» خاص:

> جرى اليوم، تسليم واستلام لمدرسة الفقيد د. علوي مبلغ للتعليم الأساسي والثانوي- بنات - في مدينة جعار والممولة من البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن وتنفيذ الصندوق الاجتماعي للتنمية.

ويتكون المشروع من 12 فصلًا دراسيًّا إضافة إلى قاعة كمبيوتر ومعمل كيميائي ومكتبة و4 مكاتب وسور وحمامات بتكلفة إجمالية بلغت مليونان ومائتان وعشرون ألف ريال سعودي بحضور الأخوة م. وليد الأشول مدير البرنامج السعودي في محافظات عدن لحج، أبين، الضالع، وم. فؤاد طاهر مدير عام الصندوق الاجتماعي للتنمية في العاصمة عدن، ومحمود سبعة مدير تربية خنفر.


وتفقد مهندسو البرنامج مستويات التنفيذ للمشروع والتدقيق على المواصفات المطلوبة. إلى ذلك قال أوسان أحمد مدير مؤسسة أوسان للتجارة والمقاولات جهة التنفيذ المقاولة: "تم تنفيذ المشروع في مدة 10 أشهر قبل فترة العقد المقررة بـ 14 شهرًا وفي فترة قياسية، حيث كثفنا جهودنا للإنجاز قبل الفترة المحددة بموجب عقد التنفيذ".

من جانبه قال بن سبعة: "تعد هذه المدرسة في قوام المدارس الحديثة بما تشمله من فصول دراسية ومكتبة ومكاتب إدارية وملعب كرة سلة وطائرة وكافة الملاحق الإنشائية من حمامات وشبكة صرف صحي وخزانات مياه ونطمح إلى اعتمادها إلى مدرسة نموذجية للفتيات على مستوى محافظة أبين".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى