محافظ سقطرى يفتتح ملعب الفقيد سعد علي سالمين بعد إعادة تأهيله وتعشيبه

> حديبو «الأيام» خاص :

> افتتح محافظ سقطرى المهندس رأفت الثقلي ، عصر أمس الاول الأحد ، (ملعب الفقيد سعد علي سالمين) ، بعد إعادة تأهيله وتعشيبه بالعشب الصناعي بشكل كامل بدعم سخي من مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية .. وشهد المحافظ الثقلي على هامش افتتاح الملعب انطلاق بطولة بامبارك للشباب لكرة القدم بمشاركة 29 ناديا رياضيا من أندية المحافظة ، بلقاء جمع بين ناديي الطليعة والميثاق من المجموعة الاولى للبطولة..

وخلال افتتاح الملعب ، وتدشين انطلاق البطولة ، أشاد الأخ المحافظ رأفت الثقلي ، بالدعم السخي الذي تقدمه دولة الإمارت للقطاع الرياضي في سقطرى واهتمامها في انتشال واقع النشاط والمنشآت الرياضية ، لواقع يحقق تطلعات الشباب والرياضيين في المحافظة ... لافتاً إلى أن افتتاح هذا الصرح الرياضي يعد نموذجاً مميزاً ومكسباً كبيراً للمحافظة ورياضيها .. داعياً للحفاظ على هذا المكسب الرياضي الهام واستغلاله في تطوير قدرات وتنمية مواهب اللاعبين في الأندية الرياضية نحو الأفضل، متمنياً للمحافظة التوفيق.. ومنوها بجهود سعادة خلفان المزروعي مندوب مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية على ما يقدمه من اهتمامه، في تنفيذ مثل تلك المشاريع النموذجية في المحافظة وتعزيز البنية التحتية للقطاع الرياضي .

وكان رئيس اتحاد كرة القدم بالارخبيل الكابتن أحمد حزوم، قد رحب بالمحافظ رأفت الثقلي والحاضرين جميعاً على مشاركتهم في افتتاح الملعب وانطلاق البطولة .. مؤكداً أن افتتاح ملعب الفقيد سعد علي سالمين من المكتسبات الجميلة التي قدمتها دولة الإمارات ممثلة بمؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية لسقطرى والقطاع الرياضي على وجه الخصوص .. معبراً عن تقديره لسعادة خلفان المزروعي على حرصه المستمر لاستمرار النشاط الرياضي وتطوير المنشآت الرياضية.

وتخلل حفل الافتتاح عدد من الفقرات الفنية للفرق الشعبية ، ومشاركة عدد من الأندية في هذه البهجة الرياضية .. وانتهت المباراة الافتتاحيه بفوز نادي الطليعة على الميثاق بخمسة أهداف مقابل هدفين.. وفي المباراة الثانية التي أقيمت عصر أمس الاثنين وفي إطار ذات المجموعة حقق الاتحاد فوزا مهما على حساب الوصل بهدفين مقابل هدف.

حضر الافتتاح وكيلا المحافظة رائد الجريبي وصالح علي ومدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة الاستاذ علي صعباب ورئيس لجنة التنمية الشيخ علي عيسى بن عفرار و سؤول القطاع الرياضي الكابتن اسماعيل الجنيبي وأعضاء فرع اتحاد كرة القدم ، ورؤساء الأندية الرياضية بالارخبيل وحشد غفير من الجماهير.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى