دوري عدن الممتاز 2.. وحدة عدن يحافظ على الصدارة .. والتلال يصالح جماهيره بخماسية

> عدن «الأيام» علاء عياش:

>
​حافظ فريق نادي وحدة عدن على صدارته لدوري عدن الممتاز لكرة القدم في نسخته الثانية وذلك بفوزه الثمين بهدف دون مقابل أمام ضيفه الميناء، في المباراة التي أقيمت أمس على (ملعب شهداء وحدة عدن) الكائن في الشيخ عثمان، لحساب الجولة الثالثة عشرة من الدوري، الذي ينظمه اتحاد الكرة بعدن برعاية دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي ودعم بنك البسيري للتمويل الأصغر وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن.

ويدين وحدة عدن في فوزه أمام الميناء لمهاجمه (المحترف المصري محمد سيد)، الذي سجل الهدف الوحيد في هذه المباراة، في الدقيقة الثانية من عمر زمن الشوط الثاني، ليرفع رصيده إلى 30 نقطة، متصدراً ترتيب فرق الدوري، في حين تجمد رصيد الميناء عند رصيده السابق 12 نقطة في المركز الثامن .. وقد نال جائزة أفضل لاعب في المباراة نجم فريق وحدة عدن (علي خالد الدقين) الذي تسلم جائزته من يدي الدكتور وسام معاوية سعيد مدير مديرية الشيخ عثمان ورئيس نادي وحدة عدن.

جائزة أفضل لاعب في المباراة نجم فريق وحدة عدن (علي خالد الدقين)
جائزة أفضل لاعب في المباراة نجم فريق وحدة عدن (علي خالد الدقين)

  • التلال يصالح جماهيره بخماسية  
وصالح (لاعبو فريق نادي التلال جماهيرهم العريضة) بفوز كبير خرجوا به من أمام فريق النصر كان قوامه خمسة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر ضمن مباريات الجولة عصر اليوم الجمعة ليرفع التلال رصيده إلى 27 نقطة محتفظاً بالمركز الثاني، في حين تجمد رصيد فريق النصر عند 8 نقاط في المركز التاسع.

مجريات المباراة أثمرت تفوقاً واضحاً في جانب فريق التلال الذي سيطر بالطول والعرض على دقائق شوطي المباراة ، حيث شهد اللقاء تسجيل أسرع هدف في البطولة حتى اللحظة ، جاء عن طريق المهاجم التلالي فيصل عبد الله في الدقيقة الأولى للمباراة ، ليعود زميله عمر منصور جولان في تعزيز تقدم الفريق بهدف ثان لينتهي الشوط الأول بأفضلية حمراء أداء ونتيجة وبهدفين دون مقابل.

وفي الشوط الثاني سجل حاتم علي الهدف الثالث للتلال في الدقيقة الرابعة ، ليضيف عمر الحاوي رابع الأهداف ، قبل أن يكمل حاتم علي خماسية التلال في اللقاء، لينتهي اللقاء بفوز مستحق وبخمسة أهداف دون مقابل .. وقد حصل مهاجم التلال فيصل عبد الله على جائزة أفضل لاعب في المباراة والذي تسلمها من يدي الكابتن أمين بلال الأمين العام لنادي النصر.

مهاجم التلال فيصل عبد الله نال جائزة أفضل لاعب في المباراة
مهاجم التلال فيصل عبد الله نال جائزة أفضل لاعب في المباراة

  • شمسان يهزم الروضة ويرتقي ثالثاً
وارتقى فريق نادي شمسان إلى المركز الثالث بتحقيقه فوزاً مستحقاً أمام منافسه فريق نادي الروضة بهدفين دون مقابل في المباراة التي جرت عصر أمس الخميس على ملعب الفقيد باوزير بالمعلا ، وفي لقاء شهد أفضلية الفريق البرتقالي في الأداء والنتيجة، حيث انتهى شوط المباراة الأول بالتعادل السلبي دون أهداف بعد أن فشل مهاجمو الفريقين في الوصول للشباك.

لكن شوط المباراة الثاني شهد إثارة وحماساً من جانب الفريقين قبل أن يتعرض فريق الروضة لضربة موجعة بتحصل دينامو الفريق (أنور حسين فرحان) على الإنذار الثاني ، وهو نجل كابتن نادي التلال وجناحه الطائر في الزمن الجميل (حسين فرحان) .. ومن ثم تحصل عل البطاقة الحمراء التي أجبرت فريقه على إكمال المباراة منقصوص العدد ، ليستغل لاعبو شمسان النقص العددي في صفوف المنافس ، لتسجيل هدفين، الأول عندما استثمر المخضرم محسن قراوي كرة مقشرة أودعها الشباك ، ليعود الشمسانيون في الدقيقة الرابعة من الوقت البديل لتعزيز التقدم بهدف ثان بنيران صديقة ، لينتهي اللقاء بفوز مستحق لفريق شمسان بهدفين دون مقابل، رافعا رصيده إلى 24 نقطة في المركز الثالث، وتراجع الروضة بالخسارة إلى المركز الرابع برصيد 22 نقطة .. وتحصل لاعب شمسان المهاجم المخضرم (محسن قراوي) على جائزة أفضل لاعب في المباراة، وتسلم جائزته من يدي الكابتن وليد اسماعيل نجم نادي الميناء والمنتخبات الوطنية سابقا.

لاعب شمسان المهاجم المخضرم (محسن قراوي) نال جائزة أفضل لاعب في المباراة
لاعب شمسان المهاجم المخضرم (محسن قراوي) نال جائزة أفضل لاعب في المباراة

  • كتيبة المنصورة تعود للمسار الصحيح
وصحح فريق نادي المنصورة مساره في البطولة بفوز عريض أمام منافسه الجلاء برباعية دون مقابل، في المباراة التي أقيمت على ملعب الفقيد العلواني بالمنصورة واستحق من خلاله الفريق نقاط المباراة بعد التألق الواضح لمهاجمه (محمد نصر هرهرة) بتسجيله هاتريك ساهم بصورة كبيرة في فوز فريقه الذي رفع رصيده إلى 16 نقطة بالمركز السادس ، في حين بقي فريق الجلاء عند رصيده السابق 12 نقطة بالمركز السابع .. سجل للمنصورة في الشوط الأول هدفين حمل الأول إمضاء المهاجم (محمد نصر) في حين تكفل زميله في الفريق حسن العنبري في إضافة الهدف الثاني ، ليعود عريس اللقاء محمد نصر هرهرة إلى تسجيل هدفين في الشوط الثاني رافعا غلة الفريق التهديفية إلى أربعة أهداف لينتهي اللقاء بهذه النتيجة.

 نال جائزة أفضل لاعب في المباراة نجم المنصورة المهاجم محمد نصر هرهرة وتسلم جائزته من الاستاذ عمر صالح الخضيري الأمين العام لنادي المنصورة .. وتتواصل اليوم مباريات الجولة الثالثة عشرة بلقاء اخير، يجمع الجارين الشعلة والجزيرة في ديربي عدن الصغرى ويستضيفه ملعب الفقيد صالح باحبيب بالبريقة.

نال جائزة أفضل لاعب في المباراة نجم المنصورة المهاجم محمد نصر هرهرة
نال جائزة أفضل لاعب في المباراة نجم المنصورة المهاجم محمد نصر هرهرة

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى