أمين محلي عدن يناقش إجراءات مشروع خزان المياه الجديد بالبرزخ

> عدن «الأيام» خاص:

> ناقش نائب محافظ العاصمة عدن أمين عام المجلس المحلي بدر معاون، خلال اجتماعه اليوم الأربعاء، مع مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بعدن م.محمد باخبيرة، سير العمل بالمؤسسة والإجراءات المتعلقة بمشروع الخزان الجديد بالبرزخ.

وتطرق الاجتماع، إلى المواضيع المتصلة بالوضع المائي بالعاصمة عدن والسبل الكفيلة لمواجهة الصعوبات والتحديات التي تعترض سير عمل المؤسسة، وشدد معاون، بضرورة إزاحة باقي الخزان الحديدي القديم والمتهالك لتهيئة موقع المشروع لبدء العمل بعد الانتهاء من الإجراءات التعاقدية مع الصندوق. عقب ذلك قام الأمين العام، بزيارة موقع الخزان الجديد بالبرزخ، والاطلاع على سير عمل تقطيع الخزان القديم المتهالك بجهود ذاتية من المؤسسة، موصيًا بضرورة الإسراع بتجهيز الإجراءات الخاصة بالمزايدة العامة للحديد الخردة المتواجد في موقع المشروع وفق النظم والإجراءات القانونية المتبعة بهذا الشأن مع إشراك جميع الجهات الرقابية.

كما تفقد معاون، مختبر فحص المياه، بالبرزخ، وآلية الفحوصات المتبعة الخاصة بمعامل المياه، مشددًا على ضرورة تشديد إجراءات الرقابة والمتابعة لتراخيص منشآت تعبئة المياه النقية ومدى التزامها بالمواصفات الصحية والبيئية للحد من الاستنزاف العشوائي للحوض المائي والتقييد بتوجيهات عضو مجلس القيادة الرئاسي عيدروس الزبيدي بهذا الخصوص.

كما التقى، بعدد من الموظفين، وناقش معهم الصعوبات والإشكاليات التي تواجههم، مثمنًا الجهود الجبارة التي تقوم بها قيادة والعاملين بالمؤسسة في إعادة تأهيل شبكة المياه والصرف الصحي، مطالبًا برفع تقرير بالاحتياجات والتحديات التي تعترض سير عملهم والعمل مع قيادة السلطة المحلية لمعالجتها بصورة سريعة بما يخدم سير العمل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى