استقبال جماهيري كبير لنجم حسان ومنتخب الناشئين عصام السقاف

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح :

> شهدت مدينة زنجبار عاصمة محافظة أبين استقبالاً جماهيرياً كبيراً لنجم فريق نادي حسان والمنتخب الوطني للناشئين (عصام عبيد السقاف) المتوج مؤخراً بكأس بطولة اتحاد غرب آسيا والتي أقيمت بسلطنة عمان .. الاستقبال الجماهيري ، بدأ من (جولة الكوز) لتطوف الجماهير بعصام السقاف في شوارع مدينة زنجبار وهي تحمله بفرحة على الأكتاف وسط الهتافات والأهازيج والألعاب النارية معبرة عن فرحتها باللاعب وما حققه من إنجاز مع المنتخب.

وكانت محطة اللاعب عصام السقاف الأخيرة في مقر نادي حسان حيث كان في استقباله مدير عام أمن محافظة أبين، رئيس نادي حسان العميد أبو مشعل الكازمي الذي كرم اللاعب بمبلغ مالي كتحفيز وتشجيع له .. وخلال هذا التكريم قال مدير عام أمن محافظة أبين رئيس نادي حسان العميد أبو مشعل الكازمي أنه سعيد بالإنجاز الذي حققه عصام السقاف لاعب نادي حسان مع المنتخب الوطني للناشئين.

وأشار إلى أن إدارة النادي ستهتم باللاعب وستكون معه خلال مشواره الرياضي .. مطالباً اللاعب عصام بالإبتعاد عن السهر وعن كل ما يضره والمحافظة على نفسه من أجل أن يصل إلى الهدف المنشود كنجم من نجوم الكرة.

حضر الاستقبال والتكريم مدير عام مديرية زنجبار الشيخ شائع الداحوري ونائب مدير الأمن العقيد بسام كردة وقائد المنشآت المقدم صالح مشبح والأمين العام لنادي حسان المستشار صالح سالم أبو الشباب ، والكابتن خالد عفارة نجم الزمن الجميل ، والكابتن محمد حمادة نجم فريق الوحدة العدني السابق ومساعد الأمين العام لنادي حسان حسين مبروك ومسؤول الأنشطة الكابتن عامر الكيلة والمسؤول المالي سالم ناجي الفقير والزميل فضل الجونة وعدد من أسرة اللاعب والرياضيين وجمهور غفير.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى