الطرق تتسلم محطة الوزن المحوري في العلم تمهيدًا لتشغيلها

> عدن «الأيام» خاص:

> الماس يناقش احتياجات سقطرى من مشاريع صيانة الطرق

> ناقش رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور م. معين الماس في لقائه، اليوم الأحد، مندوب أرخبيل سقطرى في العاصمة عدن زين العابدين سعد باحارث، احتياجات ومتطلبات المحافظة من مشاريع صيانة الطرق والجسور.

وتناول اللقاء، عددًا من المواضيع الخاصة بالتدخلات المطلوبة لصيانة وتأهيل عدد من الطرق والشوارع والخطوط الداخلية والرئيسية في حديبو وبقية المديريات، متطرقًا إلى احتياجات بعض الطرق ذات الأولوية، لصيانتها وإعادة تأهيلها، بالإضافة إلى الطرق المتضررة من السيول الناتجة عن المنخفضات المدارية التي أصابت الأرخبيل في العام الماضي، متسببة في قطع الطرق وخرابها.


وأوضح الماس استعدادات الصندوق وإمكانياته لاستهداف شبكة الطرقات في المحافظة، لافتًا إلى أهمية التعاون والتنسيق مع كافة الجهات في سقطرى، للعمل يدًا بيد، أمام الدفع بحركة إعمار البنى التحتية لقطاع الطرق وتنميتها.

وأبدى باحارث استعداد السلطة المحلية للتعاون مع جميع الجهود المطلوبة لتعزيز مشاريع التنمية بكافة مجالاتها، مما يحقق مصلحة نماء وازدهار الأرخبيل.

من جانب آخر، أشرف الماس على إجراءات استلام محطة الوزن في منطقة العلم، من الجهة المالكة في محافظة أبين.

وجرى استلام محطة الوزن من قبل الصندوق، استعدادًا لتشغيل محطة الوزن، لتستكمل إجراءات انتشار المحطات بحسب الخطة المتبعة لحماية شبكة الطرق المقرة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى