انتقالي الحوطة يحمل سلطة لحج تردي الأوضاع المعيشية والخدمية

> الحوطة «الأيام» خاص:

> قالت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الحوطة في بيان صادر عنها، اليوم الأحد، أنها تتضامن مع المواطنين بالمديرية، وتدين تردي الأوضاع المعيشية والخدمية.

وحمل بيان انتقالي الحوطة السلطة المحلية بالمحافظة، ذلك التردي في الأوضاع المعيشية والخدمية، مشيرًا إلى أن انتقالي الحوطة قد عبر مرارًا وتكرارًا رفضهم لتلك السياسات التي يراد بها تركيع المواطن الجنوبي، ونحن اليوم نجدد بالتعبير عن ذلك الموقف الرافض والمندد لتلك السياسات، لتردي الأوضاع المعيشية والخدمية، وانقطاع الكهرباء المزمن والمرهق للمواطن، ونحمل السلطة المحلية ما آلت إليه الأوضاع المعيشية للمواطنين، من تردٍ في مستوى الخدمات.

وقال البيان، إن تردي الخدمات يدفع المواطنين للنزول لقطع الطرقات، وارتكاب المخالفات، وعدم الالتزام بسلمية المظاهرات، وكان حريًا بالسلطة المحلية أن تتابع مستوى الخدمات وتوفرها للمواطن.

ودعا مواطني المديرية بتوخي الحيطة والحذر، والتزامهم بالمطالبة بحقوقهم بمظاهرات سلمية، وعدم الانجرار إلى الدعوات المشبوهة للتظاهر بشكل تخريبي، ما يؤدي ذلك إلى انتشار الفوضى بالمديرية.

وأضاف "نحن في انتقالي الحوطة نؤكد التضامن الكامل مع المواطنين المطالبين بحقوقهم بطريقة سلمية وحضارية"، مطالبًا السلطة المحلية إلى المسارعة في اتخاذ إجراءات لتحسين الأوضاع المعيشية والخدمية، ومتابعة مشكلة انقطاع الكهرباء، وتحمل مسؤوليتها الكاملة تجاه المواطنين في محافظة لحج.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى