العرادة يؤكد اهتمام القيادة بقطاع التعليم الفني والتدريب المهني

> مأرب «الأيام»:

> أكد عضو مجلس القيادة الرئاسي محافظ مأرب اللواء سلطان العرادة اهتمام القيادة السياسية والحكومة بتطوير قطاع التعليم الفني والتدريب المهني وتحديث بنيته التحتية ومنشآته التعليمية بما يمكنه من القيام بدوره على أكمل وجه.

جاء ذلك خلال لقائه، اليوم، بوكيلي التعليم الفني والتدريب المهني للمعايير والجودة أحمد كليب والتخطيط والمشاريع د. نجيب الصلوي، حيث استمع منهما إلى تقرير موجز عن خطط الوزارة ومشاريعها المنفذة في محافظة مأرب وكافة المحافظات المحررة ورؤيتها الاستراتيجية للنهوض بقطاع التعليم الفني والتدريب المهني وتطويره وتحديث مناهجه وخططه التعليمية والارتقاء بها إلى الأفضل.

وشدد العرادة على ضرورة تضافر الجهود بين كافة الجهات المعنية ومضاعفتها لمواكبة التغيرات المتسارعة في هذا القطاع وتحسين جودة مخرجاته من الكوادر المؤهلة التي تلبي احتياجات سوق العمل في كافة المجالات الفنية والمهنية.

وحث قيادة الوزارة على تعزيز التواصل والتنسيق مع مكاتبها ومع كافة الجهات الحكومية المعنية في المحافظات للتغلب على الصعوبات والتحديات الراهنة وإيجاد آليات مشتركة لمعالجتها، مشيرًا إلى أن قطاع التعليم الفني والتدريب المهني يمثل الركيزة الأساسية للتنمية المنشودة وإعادة الإعمار والنهوض بواقعنا الاقتصادي والاجتماعي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى