الوحدة والفرسان أول المتأهلين إلى الدور الثاني من بطولة بامبارك

> حديبو «الأيام» خاص :

> ضمن فريقا ناديي (الفرسان والوحدة) التأهل إلى الدور الثاني من بطولة"بامبارك" لكرة القدم للشباب تحت سن 20 عاما لأندية أرخبيل سقطرى والتي تقام منافساتها على ملعب الفقيد سعد علي سالمين وينظمها فرع اتحاد الكرة بالمحافظة بدعم من مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية والتي يشارك فيها 29 ناديا وزعوا إلى 8 مجموعات تلعب بنظام الكل مع الكل من دور واحد.

وجاء ذلك نتيجة تصدرهما للمجموعة السادسة ، والتي تضم 3 أندية برصيد 3 نقاط لكل منهما ، إثر تحقيقهما الفوز على حساب فريق المحيط الحلقة الأضعف في المجموعة في مباريات دور المجموعات.. حيث تغلب الفرسان على المحيط بهدف وحيد ، فيما سجل الوحدة أعلى نتيجة حتى الآن في دور المجموعات حيث أثخن شباك المحيط بسداسية نظيفة، ليعتلي الوحدة صدارة المجموعة السادسة بفارق الأهداف عن الفرسان واللذين سيلتقيان في آخر لقاءات المجموعة لتحديد المراكز فقط بعد ضمان تأهلهما معا إلى الدور الثاني الإقصائي فيما ودع المحيط المنافسات برصيد خال من النقاط.

وأبقى فريق جؤة على آماله في التأهل إلى الدور الثاني عقب فوزه الكبير على فريق نادي الميناء بـ 4 أهداف مقابل هدف ، في المباراة التي جمعتهما عصر أمس الاثنين في ختام مباريات الجولة الأولى ضمن المجموعة الثامنة ، والتي تضم ثلاثة أندية .. ليحصد جؤة الذي أنهى مبارياته أول ثلاث نقاط في وصافة المجموعة التي يعتلي صدارتها دلما بفارق الأهداف .. وستكشف آخر مباريات المجموعة والتي ستجمع دلما والميناء هوية الفريقين المتأهلين إلى الدور الثاني.

وكان فريق نادي ردفان قد حقق فوزا مثيرا على فريق نادي الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في قمة مباريات الجولة الأولى والتي جمعتهما عصر أمس الاول الأحد ضمن المجموعة السابعة .. ورغم خسارة الأهلي إلا أنه ظل محافظا على صدارة المجموعة بفارق الأهداف عن ردفان ولكل منهما 3 نقاط .. فيما يتذيل فريق نادي حالة المجموعة بعد خسارته من الأهلي بهدفين نظيفين في أولى لقاءات المجموعة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى