مؤسسة باقادر تكرم لاعب منتخب الناشئين محمد ناصر فضل

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح :

> كرمت مؤسسة باقادر الخيرية والتنموية لاعب نادي الفجر الجديد محمد ناصر فضل صباح يوم أمس الإثنين، ولاعب المنتخب الوطني للناشئين الحائز على كأس بطولة اتحاد غرب آسيا لناشئي كرة القدم التي استضافتها مؤخراً سلطنة عمان.

وفي حفل التكريم الذي أقامته المؤسسة في ساحة مدرسة الميثاق للبنين ، تحت إشراف مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل وبالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة في المحافظة شكر الأخ مدير عام مكتب الشباب والرياضة الكابتن أحمد صالح الراعي مؤسسة باقادر الخيرية على تبنيها لحفل تكريم وتشجيع لاعب المنتخب الوطني للناشئين ، ونادي الفجر الجديد (محمد ناصر فضل عبسي) ، والذي هو إبن مدينة الكود الذي أعاد مدينته إلى الواجهة كإحدى أبرز مناطق محافظة أبين تصديراً للنجوم والمواهب الكروية والرياضية.

وأشار الكابتن أحمد الراعي إلى أن اللاعب محمد ناصر أصبح يمثل محافظة أبين والوطن بشكل عام وليس منطقته فقط حاثاً إياه على بذل مزيد من الجهد والاهتمام .. متمنياً له التوفيق والنجاح وتحقيق المزيد من الانجازات.

من جهتها .. قالت الأخت القديرة (اعتماد دهمس) رئيسة مؤسسة باقادر الخيرية : "يسعدنا في مؤسسة باقادر أن نحتفي ، ونكرم لاعب المنتخب الوطني للناشئين لكرة القدم إبن مدينة الكود (محمد ناصر فضل) في إطار دعم المؤسسة للشباب والرياضة في هذه المنطقة الولادة بالنجوم .. ونتمنى لهذا النجم تحقيق المزيد من التألق والنجاحات في مجال لعبته ودراسته وحياته المستقبلية".

وفي ختام الحفل تم تكريم (النجم محمد ناصر فضل) من قبل مؤسسة باقادر بدرع تذكاري ومبلغ مالي قام بتسليمهما الكابتن أحمد صالح الراعي مدير عام مكتب الشباب والرياضة ، وممثل المؤسسة الأستاذ دهمس محمد علي ، بحضور مستشار محافظ أبين لشؤون الاستثمار عبد الناصر اليزيدي ومدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بمديرية خنفر فهمي باجراد ، ومدير مكتب الشباب والرياضة بمديرية خنفر الكابتن رفعت بقبق ومسؤول الانشطة بمكتب الشباب والرياضة الكابتن وجدي مهدي ، ورئيس نادي الفجر الجديد الكابتن سالم الموزعي وأمين عام اتحاد الشطرنج علي إبراهيم والشخصية الاجتماعية الشيخ أحمد عبد الله سعيد الشحيري والشخصية الاجتماعية وجدي بافار ، ووكيل مدرسة الميثاق الأستاذ القدير سعيد الفضيلي ، وعدد من أعضاء منظمات المجتمع المدني.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى