نائب مدير النظافة يطلع على موقع الجمعية السكنية لعمال الصندوق

> عدن «الأيام» عدنان الجعفري:

> اطلع نبيل غانم رئيس الجمعية السكنية لصندوق النظافة وتحسين مدينة عدن، ونائب المدير العام للشؤون المالية، اليوم السبت، على موقع الدفعة الأولى من الأرض المخصصة لموظفي وعمال صندوق النظافة والواقعة في منطقة رأس عمران بمديرية البريقة، لاستكمال الإجراءات مع الاتحاد العام للجمعيات لتسليم الموقع رسميًا لمنتسبي الجمعية السكنية للصندوق.

وقال غانم، إن المرحلة الأولى تشمل المساحة المخصصة وهي 3D4 و3D7 وتتكون من 1291 بقعة، فيما المرحلة الثانية التي تقدمت جمعية صندوق النظافة بطلبها إلى الاتحاد العام للجمعيات السكنية للعدد المتبقيين من العمال تشتمل على 2925 بقعة.

وأعرب عن شكره لاتحاد الجمعيات السكنية ممثلة جبل ردفان رئيس الاتحاد العام ووجدي النخعي الأمين العام على اهتمامهما بعمال صندوق النظافة من خلال إعطائهم الأولوية والنزول لتفقد المساحة الخاصة بالجمعية السكنية واعتماد الورقة المقدمة بالموظفين المتبقين في المرحلة الثانية.

مشيرًا إلى أن النجاح الذي حققته الجمعية في استلام مساحة الأرض للمرحلة الأولى ومتابعة استلام المرحلة الثانية خلال الأيام القادمة تأتي في إطار اهتمام ودعم قيادة السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ احمد حامد لملس وقيادة إدارة الصندوق ممثلة م. قائد راشد أنعم، وكذلك الحرص البالغ والاهتمام الخاص من قيادة الجمعيات السكنية في المحافظة ممثلة جبل ردفان رئيس الاتحاد العام للجمعيات السكنية، وكل تلك الجهود المكثفة تكريماً للأعمال الإنسانية والحساسة الهامة التي يقوم بها منتسبو جمعية عمال وموظفو صندوق النظافة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى