تعادل شعب حضرموت وأهلي صنعاء في ذهاب مربع ذهب أندية الدرجة الأولى

> المكلا «الأيام» فادي حقان :

> تعادل فريقا شعب حضرموت وأهلي صنعاء سلبياً في المباراة التي جمعتهما عصر أمس الجمعة على ملعب الفقيد بارادم بالمكلا ، في افتتاح مباريات ذهاب المربع الذهبي لدوري أندية الدرجة الأولى لكرة القدم والتي شهدت حضوراً جماهيرياً كبيراً .. وقد أهدر الشعب فرصة تحقيق الفوز ، خاصة خلال الشوط الثاني ، حينما سنحت له عدة فرص للتهديف ، من كرات عرضية ، للأسف إفتقدت للمهاجم (الصريح الذي يجيد التركيز والإنهاء السليم في شباك المرمى) .. بالإضافة إلى براعة حارس مرمى أهلي صنعاء سعود السوادي.

وخلال الشوط الاول للمباراة قدم الفريقان مستوى متواضعاً لا سيما من قبل صاحب الأرض والجمهور ، وانحصر اللعب وسط اللعب ولوحظ الحذر الشديد من الجانبين مع محاولة هي الأخطر للشعب في الدقيقة 39.

وفي الشوط الثاني تحسن الأداء لا سيما من جانب فريق الشعب ، بعدما دفع المدرب أديب باكرمان بكل من المهاجم حسن بالسفر وخالد عبد المانع وحسن باعربي ، الذي ساهم في قيادة بعض الهجمات الخطيرة ، التي لم تستثمر بالشكل المطلوب ، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي ليتأجل الحسم إلى مباراة الإياب المقررة في صنعاء في الرابع من فبراير المقبل .. أدار اللقاء الحكم فراس أزهر ، وساعده فهد أحمد عبد الرحمن وصالح حيدره هادي ، والحكم الرابع علاء محسن البدوي ، وعلي طرموم حكماً خامساً ، فيما كان الدولي حسين عمر شقران متفرغاً لمراقبة أداء الحكام وتقييمهم ، أما الكابتن علي الحرملي فقد كان مراقباً إدارياً في المباراة.

هذا وسيخوض فريق تضامن حضرموت ذهاب نصف النهائي ضد وحدة صنعاء على ملعب الفقيد بارادم عصر اليوم الأحد ، فيما تلعب مباراة الإياب يوم الاثنين الخامس من الشهر القادم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى