الروضة يزيد أوجاع الشعلة والجزيرة يستعيد عافيته من بوابة المنصورة

> عدن «الأيام» علاء عياش :

> عاد لاعبو فريق الروضة بفوز مهم من أرضية (ملعب الشهيد صالح باحبيب في البريقة) ، بعد الفوز على الشعلة بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت عصر أمس السبت لحساب الجولة الخامسة عشرة ضمن منافسات دوري عدن الممتاز لكرة القدم في نسخته الثانية والذي ينظمه إتحاد الكرة بعدن برعاية وزير الدولة محافظ عدن أحمد حامد لملس ، ودائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي ودعم بنك البسيري للتمويل الأصغر وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن.


وضاعف فريق نادي الروضة ، من معاناة الشعلة في البطولة ، بإيقاع الخسارة الثالثة على أرضه ، في مرحلة ذهاب الدوري ، وذلك بفوز مستحق بثلاثية مقابل هدف ، ليرفع رصيده إلى 28 نقطة في المركز الثالث ، في حين تجمد رصيد الشعلة عند 21 نقطة بالمركز الخامس.

وكان انتهى شوط المباراة الأول سلبياً دون أهداف ، قبل أن يستغل الروضة النقص العددي في صفوف الشعلة بطرد لاعبه مختار موفق في بداية الشوط الثاني ، ليفتتح الروضة التسجيل بتسديدة (سليمان راجح)، ليعود الشعلة سريعاً لإدارك التعادل بواسطة لاعبه (حامد وحيد) ، قبل أن يتسيد الروضة المباراة ، ويسجل هدفين بواسطة (خالد النخعي ، وحسين مصلح) ، لينتهي اللقاء بفوز الروضة بثلاثة أهداف مقابل هدف .. فيما نال جائزة أفضل لاعب في المباراة نجم فريق الروضة (سليمان راجح) والذي تسلم جائزته من الكابتن خالد بيزع نائب رئيس نادي شمسان سابقا.

- وفي المباراة الأخرى التي أقيمت على ملعب الفقيد العلواني بالمنصورة، جدد الجزيرة فوزه على المنصورة بهدف دون مقابل وهي نفس نتيجة مباراة مرحلة الذهاب ليرفع فريق نادي الجزيرة رصيده إلى 11 نقطة ، تاركاً المركز الأخير لفريق نادي النصر، في حين بقي فريق المنصورة بعد الخسارة المفاجئة بنفس رصيده 19 نقطة في المركز السادس .. وقد سجل هدف الجزيرة مهاجم الفريق (زكريا مهيوب) في دقائق الشوط الأول لينال نفس اللاعب جائزة الأفضل في المباراة حيث تسلم جائزته من الحكم الدولي السابق خلف اللبني.

هذا وتقام الأسبوع المقبل 5 مباريات مهمة ، حيث ستقام الخميس مباراتان تجمع الأولى (الميناء والمنصورة) ، والثانية تجمع (الشعلة والجلاء) ، أما في يوم الجمعة فستقام أهم مباراة في البطولة ، حيث سيلتقي فريقا (وحدة عدن والتلال) ، فيما تقام يوم السبت مباراتان تجمع الأولى (شمسان والجزيرة) .. وتجمع الثانية (النصر والروضة).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى