مواجهة مثيرة بين الهلال السعودي وإنتر ميامي الأميركي

> الرياض «الأيام» وكالات :

> تستعد (بطولة كأس موسم الرياض لكرة القدم) لانطلاقتها اليوم الاثنين ، التي ستقام ضمن موسم الرياض بمواجهة ناديي الهلال السعودي وإنتر ميامي الأميركي .. وستكون هذه المباراة هي الأولى التي تقام على أرضية ملعب "المملكة أرينا" الذي أعلن عن استضافته رسمياً مباريات الهلال أواخر سبتبمر 2023.

وتشهد (بطولة كأس موسم الرياض) مشاركة 3 أندية إذ يخوضها إنتر ميامي الأميركي بكامل نجومه مثل الأرجنتيني : ليونيل ميسي والأوروجوياني لويس سواريز ، والإسبانيين الإثنين سيرجييو بوسكيتس وجوردي ألبا ، إلى جانب ناديي الهلال والنصر.

وسيخوض البطولة جميع نجوم ناديي الهلال والنصر ، ممن لم يغادروا للمشاركة في كأس أمم إفريقيا ، بدءا من البرتغالي روبن نيفيز والكرواتي سيرجي ميلينكوفيتش – سافيتش والبرازيليين الإثنين رينان لودي ومالكوم إلى جانب الصربي ألكساندر ميتروفيتش، بينما سيقود النصر الأسطورة البرتغالي كرستيانو رونالدو ، ومواطنه : أوتافيو والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش وحارس المرمى الكولومبي دافيد أوسبينا.

وستقام البطولة بنظام النقاط إذ سيتواجه الهلال مع إنتر ميامي اليوم الاثنين ، على أن يلعب فريق نادي النصر أمام الفريق الأميركي الشمالي في لقاء سمي بـ "الرقصة الأخيرة" ، التي ستجمع ليونيل ميسي بكريستيانو رونالدو مجددا في الأول من شهر فبراير ، إلى أن يشهد يوم الثامن من فبراير ديربي جديدا بين قطبي الرياض.

وكانت النسخة الأولى من البطولة التي أقيمت في يناير 2023 شهدت مشاركة فريق مكون من نجوم الهلال والنصر أمام فريق باريس سان جيرمان الفرنسي وحينها انتهت المواجهة بنتيجة 5 - 4 للفريق الفرنسي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى