اليوم انطلاق منافسات تجمع شبوة للكرة الطائرة

> عتق «الأيام» عادل القباص :

> بعد وضع اللمسات النهائية تنطلق صباح اليوم الثلاثاء مباريات تجمع شبوة للكرة الطائرة للموسم الرياضي 2023 - 2024م ، والتي تستضيفها صالة الفقيد عادل محمد الأعسم للألعاب الرياضية بمدينة عتق ، في مرحلته التمهيدية المؤهلة لنهائيات أبطال تجمعات المحافظات والتي ستقام في ثغر اليمن الباسم عدن .

وتقام البطولة برعاية وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري ومحافظ شبوة الاخ عوض محمد إبن الوزير ، وبتمويل من صندوق رعاية النشء والشباب وتنظيم الإتحاد العام للكرة الطائرة تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة وفرع اتحاد الكرة الطائرة في شبوة.

وأوضح الاخ عبدالله صالح حبتور رئيس فرع إتحاد كرة الطائرة بالمحافظة مشرف التجمع أن البطولة ستكون قوية ومثيرة ، والهدف منها جعل الكرة الطائرة معشوقة الجماهير الذواقه للمنافسات رغم الأوضاع الصعبة التي تمر بها بلادنا إلا أننا في الإتحاد وبتوجيهات الأستاذ حسين عوض موسى رئيس الإتحاد العام اليمني للكرة الطائرة ونائبه الأستاذ حسين سالم الرفاعي صممنا على إقامة هذه البطولة في ظل تكاتف وتعاون الجميع كل في مجال عمله واختصاصه .. مؤكدا أنه في اليوم الواحد ستقام ثلاث مباريات ، ويقام التجمع بنظام الكل مع الكل من دور واحد لتحديد بطل تجمع شبوة الذي سيشارك في نهائي أبطال المحافظات ، والذي سيقام بمدينة عدن قريباً متمنين للجميع التوفيق والنجاح .

هذا تشارك في التجمع أندية : صمود الصعيد ، تضامن عتق ، شباب المصينعة ، تمنى عسيلان ، شباب أكتوبر ، الراية نصاب ، ويلتقي صباح اليوم الثلاثاء الساعة الثامنة في الافتتاح فريقا تضامن عتق وشباب أكتوبر نصاب ، وفي تمام الساعة التاسعة والنصف يلتقي صمود الصعيد والراية نصاب وعصر اليوم الساعة الثالثة يلتقي شباب المصينعة ونظيره تمنى عسيلان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى