​وكيل وزارة الداخلية يشدد على الابتعاد عن الازدواجية في العمل

> عدن «الأيام» خاص:

>
ترأس وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء د. قائد عاطف صالح، اليوم، في العاصمة عدن، اجتماعًا موسعًا لقيادة الوزارة، ضم عددًا من مديري العموم بالوزارة، ووقف الاجتماع أمام سير عمل القطاعات والإدارات المختلفة في الوزارة.

وجرى خلال الاجتماع، الوقوف أمام خطط وبرامج القطاعات والإدارات العامة التابعة لها للعام الجاري 2024م، وكذا مناقشة تقييم مستوى الأداء خلال الفترة الماضية، وأبرز الصعوبات والمعالجات المناسبة لها، وجهود الارتقاء بمستوى العمل من أجل المساهمة في تعزيز العمل المؤسسي بوزارة الداخلية.

كما اطلع اللواء عاطف، من مديري العموم إلى التقارير المقدمة للفترة الماضية ومستوى إنجاز تلك المهام والأعمال، بما يساهم في تحسين مستوى أداء الوزارة، والإنجازات التي حققتها الوزارة خلال العام 2023م، والجهود المبذولة في الوقت الراهن للارتقاء بمستوى العمل، وتطوير آلياته مواكبة للمرحلة الراهنة، مؤكدًا على تعزيز العمل المؤسسي والنهوض بالوزارة لن يتحقق إلا من خلال أداء المهام المناطة بالجميع، وتطبيق اللوائح، واحترام التسلسل الوظيفي والقيادي، وإتاحة المجال أمام المختصين، مشددًا على تجنب أي تداخل بالمهام والابتعاد عن الازدواجية في العمل، الذي ينبغي تنفيذه بمهنية وأمانة وشفافية، وتقييمه بشكل منتظم وتفعيل الرقابة عليه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى