جمعية المفلحي الخيرية التنموية تكرم الشيخ ناصر الباشا

> عدن «الأيام» خاص:

> اكرمت جمعية المفلحي الخيرية التنموية الشيخ ناصر الباشا كداعم رئيس لها.

وفي الحفل الذي أقيم، اليوم السبت، ألقى اللواء محمود جبيران أمين عام الجمعية كلمة أشاد بالدور الكبير الذي لعبته الشخصية الوطنية والاجتماعية من أدوار في دعم كل النشاطات للجمعية والسكن الطلابي الخاص بطلاب يافع من مختلف المديريات.


وأشار جبيران إلى أن الدعم المتواصل من الباشا مكن الجمعية من كفالة ما يزيد عن أربعمئة طالب سنويا في مختلف تخصصات الجامعات اليمنية، لافتا إلى ما استطاعت الجمعية تحقيق خلال الفترة الماضية من نجاحات بفضل ذلك الدعم والتي في مقدمتها تخريج العديد من الدفع في مختلف التخصصات.

بدوره ألقى د. عبدالله المفلحي مدير سكن الطلاب كلمة أشار فيها إلى جملة النشاطات في إطار السكن الطلابي للجمعية والمدعومة من قبل رجال الخير والعطاء والذي يأتي في مقدمتهم ناصر الباشا.

كما ألقى الطالب يونس عبدالحكيم نائب رئيس اتحاد طلاب يافع كلمة شكر فيها قيادة الجمعية والأيدي البيضاء الذي مكنتهم من استكمال مسيرتهم العلمية وتحقيق أحلامهم.

ونوّه يونس إلى ما قدمته الجمعية لمديريات يافع من دعم في مجال الكادر البشري المتخصصين في مختلف العلوم الإنسانية والذي بدورهم سيقومون بخدمة وطنهم كلا من موقعه وإمكانياته العلمية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى