الجمعية العمومية لنادي المنصورة تصادق على تغيير إسم وشعار النادي

> عدن «الأيام» علاء عياش :

> تم صباح أمس السبت عقد الاجتماع غير العادي (الاستثنائي) لأعضاء الجمعية العمومية لنادي المنصورة الرياضي والثقافي الكائن في مديرية المنصورة في عدن ، وذلك للمصادقة على تغيير إسم وشعار النادي ، بحضور ممثلين عن وزارتي الشباب والرياضة والشؤون الاجتماعية والعمل ومكتب الشباب والرياضة بعدن.

وخلال الاجتماع الذي أقيمت فعالياته في (صالة الشموخ) التابعة للنادي ، بحضور أعضاء الجمعية العمومية ، رحب في بدايته الاستاذ أحمد علي الداؤودي مدير عام مديرية المنصورة ورئيس النادي بالإخوة أعضاء الجمعية العمومية للنادي ، ومنتسبي الالعاب الرياضية فيه .. معبراً عن سعادته البالغة بعقد الاجتماع الأول للجمعية بعد انقطاع طويل.

وأشاد الداؤودي في حديثه بالثورة الرياضية التي يشهدها النادي خلال الفترة الماضية والإنجازات الملفتة للنظر التي تحققت على كافة الأصعدة ، بما فيها البنية التحتية والنهضة الاستثمارية ، من خلال إنشاء عدد من المشاريع ، التي تساعد على الاكتفاء الذاتي، وتحسين الموارد المالية للنادي .. مشيراً إلى أن ما تحقق هو نتاج طبيعي للإستقرار الإداري في النادي ، وللجهود الطيبة ، التي يبذلها الجميع دون استثناء، شاكراً في سياق حديثه حضور الإخوة ممثل وزارة الشباب والرياضة (الكابتن ماهر حسن) وممثل وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل (محمد قحطان) والأستاذ (نبيل محمد سيف) ممثل مكتب الشباب والرياضة في العاصمة عدن .. مثنياً على جهود الجهات المختصة التي ساعدت على تذليل الصعوبات وتوفير الأجواء القانونية التي ساهمت في إنجاح الاجتماع واللقاء.

وفي هذا الاجتماع الذي عقد بشفافية تامة ، صادق أعضاء الجمعية العمومية للنادي في القاعة ، على تغيير إسم وشعار النادي إلى (الأهلي عدن) ، حيث تمت المصادقة بعد اكتمال النصاب القانوني ، بواقع تسجيل حضور (267) من أصل ( 328) ، وهم الأعضاء المسجلون في قائمة الجمعية العمومية للنادي في حين تخلف (62) عضواً عن الحضور .. فيما رفضت 8 أصوات المقترح.

وتجدر الإشارة هنا إلى أن النادي كان قد نال الاعتراف الرسمي في العام 2000، بإسم نادي شباب المنصورة، قبل أن يتحول النادي قبل عامين إلى نادي المنصورة ، وتحقيقه عدداً من الإنجازات على صعيد مختلف الألعاب الرياضية التي تمارس تحت سقف النادي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى