النصر يكتسح الهلال في الدوري التنشيطي بالحصن

> زنجبار«الأيام» سالم حيدرة صالح :

> اكتسح فريق النصر منافسه فريق الهلال بسبعة أهداف لهدف في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس السبت على ملعب نادي الجيل الصاعد ضمن منافسات الدوري التنشيطي للفرق الشعبية لكرة القدم الذي ينظمه اتحاد الفرق الشعبية بمنطقة الحصن مديرية خنفر محافظة أبين بمشاركة 13 فريقا شعبيا وزعوا على أربع مجموعات تتنافس بنظام الكل مع الكل ويصعد الاول والثاني إلى الدور الثاني.

وجاءت المباراة من طرف واحد لعبا ونتيحة وهو فريق النصر الذي سيطر لاعبوه على مجريات اللقاء ، مستغلين الحالة السيئة ، التي ظهر بها لاعبو الهلال ، الذي لم يقدموا أي شيء ، وقد منيوا بهزيمة ثقيلة حيث دخلت شباكهم (سباعية) على مدار شوطي اللقاء سجلها اللاعبون : أحمد عبدالله (هدفين) ، ومحمد نسيم (هدفين) ، وعزمي عواد ، وفتحي صالح ، ومحمد عادل .. فيما سجل هدف الهلال الوحيد

سالم عمر باخزانة من علامة الجزاء ليكسب النصر أول ثلاث نقاط في رصيده .. أدار اللقاء جمال العولقي وساعده حكيم شابص وحاج باقري .. وحضر اللقاء مدير مكتب الشباب والرياضة بمديرية خنفر الكابتن رفعت بقبق ، ورئيس نادي الجيل الصاعد أحمد منصور العطوي ونجم الزمن الحميل لفريق حسان الكابتن نسيم باقري وعدد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية وجمهور غفير.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى