السبت افتتاح منافسات تجمع عدن للكرة الطائرة

> عدن «الأيام» خاص :

> تنطلق صباح السبت الموافق 10 فبراير، منافسات تجمع أندية محافظة عدن للكرة الطائرة (المرحلة الأولى) ، والتي ينظمها الاتحاد العام للكرة الطائرة برعاية الأخ وزير الشباب والرياضة نايف البكري وبدعم وتمويل صندوق رعاية النشء والشباب وإشراف قطاع الرياضة ، والتي ستستضيفها صالة الشهيد علي أسعد مثنى الرياضية المغطاة بالشيخ عثمان (منافسات تجمع عدن) ، والتي تشارك فيها ستة أندية هي : (الشعلة والميناء والتلال والمنصورة ووحدة عدن وشمسان) ، حيث ستستمر حتى الـ 17 من نفس الشهر.

وتفتتح صباح السبت منافسات طائرة البطولة التي ستلعب بنظام الكل مع الكل من دور واحد ، من خلال إقامة ثلاثة لقاءات في اليوم الافتتاحي ، حيث يلتقي في المباراة الأولى فريقا المنصورة ووحدة عدن ، في حين يواجه الشعلة منافسه التلال في المباراة الثانية، وتختتم مباريات اليوم الأول بلقاء يجمع فريقي شمسان والميناء للكرة الطائرة.

ويتأهل أصحاب المراكز الثلاثة الأولى إلى النهائيات التي حدد الأول من شهر مارس المقبل موعد لانطلاقة منافساتها ، والتي تستضيفها صالة الشهيد علي أسعد مثنى الرياضية المغطاة في العاصمة عدن ، بمشاركة الأندية أبطال تجمعات المحافظات ، والتي ضمنت تأهلها للمرحلة النهائية.

تجدر الإشارة إلى أن إقامة بطولة الكرة الطائرة تأتي ضمن خطة الاتحاد العام التي تهدف إلى ديمومة واستمرارية دوران عجلة اللعبة، بالإضافة إلى أنها باكورة لأنشطته للعام الحالي .. إضافة لتنظيم بعض البطولات في مختلف الفئات العمرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى