صراع الوصافة يشعل لقاء التلال والروضة .. وشمسان لحسم المركز الثالث

> عدن «الأيام» علاء عياش :

> وصل قطار منافسات دوري عدن الممتاز لكرة القدم في نسخته الثانية ، إلى محطته قبل الأخيرة ، وذلك بعد أن شهدت الجولات الماضية تنافساً شرساً بلغ أشده ، كان العنوان الأبرز لمنافسات الدوري الذي ينظمه فرع اتحاد كرة القدم في العاصمة عدن، برعاية وزير الدولة محافظ عدن أحمد حامد لملس ، ودائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي ، و(دعم بنك البسيري للتمويل الأصغر) ، وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة في العاصمة عدن.

وسمّت الجولة الماضية وحدة عدن بطلاً رسمياً للدوري قبل الختام بجولتين ، بعد فوزه على غريمه التقليدي (التلال) بهدف دون مقابل مبتعداً بفارق 8 نقاط عن أقرب منافسيه حتى ما قبل بداية الأسبوع السابع عشر قبل الأخير تاركاً الصراع محتدماً على الوصافة وباقي المراكز المتقدمة ، التي يتوقعها الجميع خلال الجولتين القادمتين ، والتي ستحدث تقلبات جمة في إطار لعبة الكراسي ، والتموقع في سلم الترتيب العام .. وتفتتح مباريات الجولة السابعة عشرة عصر اليوم الخميس ، من خلال إقامة مباراة واحدة على (ملعب الشهيد صالح باحبيب في البريقة) بعدن الصغرى ، حيث يستضيف الجزيرة منافسه المتوج بالبطولة وحدة عدن ، في مباراة لن تحمل الكثير بالنسبة للضيف الذي سيجدها فرصة لإتاحة المجال أمام اللاعبين البدلاء ، لتجهيزهم لقادم الاستحقاقات .. بالمقابل سيسعى فريق الجزيرة إلى تحسين صورته في نهاية مشاركته في البطولة.

ويستضيف ملعب الفقيد علي أحمد العلواني مباراة صاحب الأرض والجمهور فريق المنصورة ، الذي سيقابل ضيفه فريق نادي الشعلة بغية تحقيق فوز يُحسن من موقعه في هذه البطولة ، في حين يلتقي الفريقان الجريحان الميناء والجلاء (عصر يوم غد الجمعة) على ملعب الشهيد الحبيشي في لقاء عنوانه الهروب إلى مناطق الدفء والوسط.

كما سيكون ملعب الشهيد الحبيشي في كريتر ، على موعد في مساء نفس يوم غد الجمعة ، وبالتحديد في الساعة السابعة مع قمة كروية ستجمع (التلال والروضة) في مباراة الصراع على الظفر بالمركز الثاني ، خاصة وأن الفريقين يتساويان في عدد النقاط (31 نقطة لكل منهما).

وعلى ملعب الفقيد حسن عياش بدار سعد يواجه النصر منافسه فريق شمسان عصر السبت في ختام مباريات الجولة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى