اليوم الخميس نهائي فئة الناشئين في بطولة التنس العدني

> عدن «الأيام» خاص :

> تأهل يوسف زهير لملاقاة إبراهيم الحقلي في نهائي فئة الناشئين تحت 16 عاماً ضمن منافسات البطولة التاسعة للتنس التي ينظمها نادي التنس العدني برعاية من قبل وكالات شهاب للتأمين والتجارة ، ممثلة بالمدير العام الاستاذ عقيل عمر شهاب الرئيس الفخري لنادي التنس العدني، وتستمر منافسات البطولة خلال الفترة من 4 - 11 فبراير 2024.

وجاء تأهل يوسف زهير للمباراة النهائية في فئة الناشئين ، بفوزه أمام منافسه خالد بسام في إطار مباراة الدور نصف النهائي ، والتي أقيمت عصر أمس الأربعاء ، واستطاع يوسف من خلالها إنهاء اللقاء لصالحه بنتيجة مجموعتين مقابل مجموعة كانت تفاصيلها (6 - 3 و 7 - 5) و ( 7 - 5)، ليضرب موعدا مع منافسه إبراهيم الحقلي في المباراة النهائية التي تقام عصر اليوم الخميس.

وضمن منافسات فئة فردي الممتاز ولحساب الدور ربع النهائي ، فاز زهير الموشجي على منافسه أيمن محمد ، بمجموعتين مقابل مجموعة حيث حسم زهير الموشجي المجموعتين بواقع ( 7 - 5 و 7 - 5) مقابل مجموعة ( 6 - 2) ليتأهل (زهير الموشجي) لنصف النهائي لمقابلة اللاعب ترتيل فائز.

وفي الطرف الآخر تأهل عزيز عادل للدور نصف النهائي بفوزه على بدر لؤي بمجموعتين مقابل لا شيء بواقع ( 6 - 2 و 6 - 3) ليضرب موعداً أمام منافسه منصور محمد في الدور نصف النهائي لفئة فردي الممتاز.

وتقام منافسات هذه النسخة التاسعة على ملاعب نادي التنس العدني التي يتنافس من خلالها اللاعبون في فئتي (فردي الممتاز - فردي الناشئين تحت سن 16 عاماً)، وتأتي بداية تدشين أنشطة النادي ، وضمن خطته للعام الحالي 2024 ، وهي امتداد للأنشطة والبطولات التي تنظمها إدارة نادي التنس العدني خلال السنوات الأخيرة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى