انطلاق بطولة الوفاء للفقيدين عادل وسالم الأعسم

> عدن«الأيام» محمد أحمد النعماني :

> انطلقت في ساحل خورمكسر في العاصمة عدن ، عصر أمس الأحد ، بطولة الوفاء للفقيدين عادل الاعسم وسالم الاعسم ، والتي يقيمها شباب خورمكسر برعاية كاك بنك وبمشاركة 28 فريقا من منطقة خورمكسر.

وكانت قد انطلقت مباراة الافتتاح بين فريقي القادسية والكفن بحضور شقيق الفقيدين مدير مكتب المدير العام لكاك بنك ياسر الاعسم وبمعية رائد علي نعمان مدير النشاط الرياضي بوزارة الشباب والرياضة ، وفرحان المنتصر مدير عام الاندية والاتحادات في الوزارة وأحمد المسعودي مدير عام المدينة الرياضية ومحمد حيدان عضو الاتحاد اليمني لكرة القدم ، ومحمد حسن رئيس نادي الشعلة الرياضي وجمال عمر رئيس نادي الروضة ، وخالد عفارة مدير مكتب الشباب والرياضة في مديرية المنصورة وعلي صالح وهاني عبدالكريم ومحمد حماده وعدد من الشخصيات ونجوم الكرة.

وقد قدم الاستاذ ياسر محمد الأعسم خالص شكره إلى (قيادة كاك بنك) ممثلة بالأخ حاشد الهمداني ، القائم بأعمال رئيس مجلس الادارة الرئيس التنفيذي لكاك بنك لدعمهم هذه البطولة وفاء للفقيدين عادل الاعسم وسالم الاعسم .. مثمنا لهم هذا التقدير والذي يأتي استمراراً لدعم كاك بنك لكثير من النشاطات والمواقف .. كما شكر الاعسم المشرفين على البطولة والفرق المشاركة فيها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى