فوز الشعلة والتلال والميناء في ثاني أيام تصفيات تجمع عدن للكرة الطائرة

> عدن «الأيام» علاء عياش :

> عزز الشعلة من حظوظ تأهله لنهائيات الدوري العام للرجال للكرة الطائرة ، في موسم (2023 - 2024) ، وذلك بفوزه الصعب على منافسه المنصورة ضمن منافسات (تجمع عدن) والذي ينظمه الاتحاد العام للعبة، برعاية نايف البكري وزير الشباب والرياضة ودعم وتمويل (صندوق رعاية النشء والشباب في الوزارة) تحت إشراف قطاع الرياضة والتي ستستمر فعالياتها خلال الفترة من الـ 10 من شهر فبراير الجاري وحتى الـ 17 منه بمشاركة أندية الشعلة والميناء والتلال والمنصورة ووحدة عدن وشمسان.

وقد أوفت قمة طائرة الشعلة والمنصورة بكامل تفاصيلها الممتعة والتي أقيمت في أرضية ترتان صالة الشهيد علي أسعد مثنى الرياضية المغطاة (مستضيفة مباريات التجمع) بعد أن قدم الفريقان عرضاً كروياً قوية إتسم بالندية والإثارة حيث مالت كفتها ، في نهاية المطاف لمصلحة لاعبي فريق نادي الشعلة للكرة الطائرة الذين استطاعوا الفوز بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد.

- وفي مباراة ثانية : حقق فريق نادي التلال فوزا سهلاً على حساب منافسه فريق نادي شمسان بثلاثة أشواط دون مقابل في لقاء سعى من خلاله لاعبو فريق التلال إلى تجديد آمال تأهلهم إلى النهائيات بعد السقوط في الجولة الأولى أمام الشعلة بثلاثة أشواط نظيفة ، ليرفع التلال رصيده بهذا الفوز إلى ثلاث نقاط.

- وفي ختام مباريات الجولة الثانية لم يجد فريق طائرة نادي الميناء صعوبة في تخطي منافسه وحدة عدن بثلاثة أشواط دون مقابل في لقاء من طرف واحد كان من جانب الفريق السماوي ، الذي كسب نتيجة المباراة بأريحية وبمجهود أقل ، ليرفع الميناء رصيده إلى 6 نقاط بتحقيق الفوز الثاني.

- اليوم الإثنين سيكون يوم (راحة)، في حين تتواصل غداً الثلاثاء منافسات الجولة الثالثة، حيث يلتقي الميناء والتلال في المباراة الاولى، فيما يواجه وحدة عدن الشعلة في المباراة الثانية .. بينما سيقابل المنصورة شمسان في اللقاء الثالث.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى