تواصل مباريات الدور التمهيدي لكأس حضرموت

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان :

> في إطار مباريات الدور التمهيدي لبطولة كأس حضرموت الثامنة لكرة القدم (دور الـ 32) ، والتي تقام برعاية محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي ، وبمشاركة الراعي الإعلامي (شركة العمقي وإخوانه للصرافة) ، وتنظمها اللجنة الرئيسية لكأس حضرموت جرت أمس وأمس الأول عدد من المباريات ضمن الجولتين الأولى والثانية .. فعلى ملعب الفقيد بارادم بالمكلا تمكن فريق نادي شباب ميفع من تعويض خسارة مباراته الافتتاحية أمام هلال فوة بتحقيق الفوز على شباب القارة بهدفين مقابل هدف ضمن المجموعة الثالثة التي شهدت تعادل هلال فوة ووحدة الحامي بثلاثية ليتصدر الهلال قائمة ترتيب المجموعة بـ 4 نقاط.

وفي المجموعة الأولى احتضن ملعب نادي دوعن مواجهة ناديه دوعن مع جاره نهضة الريدة ، وتمكن صاحب الأرض من الفوز بنتيجة هدفين مقابل هدف ليتساوى مع يبعث في الرصيد النقاطي بـ 4 نقاط بعد فوز يبعث على الضليعة بهدفين دون رد.

وفي الجولة الأولى للمجموعة السابعة فاز أحرار تاربه على اتحاد حورة بثلاثة أهداف مقابل هدف .. وخسر ريان ساه أمام شباب اللسك بهدفين مقابل هدف ..وانطلقت مباريات المجموعة الثامنة بفوز ريبون حريضه على مدودة بثلاثة أهداف دون رد .. فيما تأجلت مواجهة تعاون العقاد وشباب الهجرين.

الجدير بالذكر .. أن الدور التمهيدي يشارك فيه 30 نادياً قسمت إلى 8 مجموعات ، يتأهل منها 16 نادياً إلى المرحلة الثانية أي (دور الـ 32) التي وزعت فيها الأندية الـ 32 إلى 8 مجموعات ستتنافس في كل مجموعة 4 أندية على بطاقتي التأهل إلى دور الـ 16 والذي سيقام بنظام خروج المغلوب من مجموع نتائج مباراتي الذهاب والإياب ونفس النظام سيطبق على بقية الأدوار حتى النهائي بمباراة واحدة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى