تكريم عامل نظافة بمطار عدن أعاد مبلغ مالي فقده مسافر للعلاج

> عدن «الأيام» خاص:

>
​كرمت الرابطة الاقتصادية، اليوم الأحد، عامل نظافة في مطار عدن نظير أمانته المتمثلة بإعادة مبلغ ستة آلاف دولار عثر عليها العامل وأعادها لصاحبها الذي كان مسافرًا إلى الهند للعلاج.

ومنحت الرابطة الاقتصادية العامل، علي محمد سعيد، مكافأة نقدية بمبلغ (1.078.200) مليون وثمانية وسبعين ألفا ومائتي ريال يمني، وهي عبارة عن تبرعات مالية مقدمة من منتسبي مجموعة رابطة الاقتصاديين، إضافة إلى منظومة طاقة شمسية بقيمة (550) دولارا أمريكيا مقدمة من بنك التسليف التعاوني والزراعي، و"شهادة تقديرية ودرع" من مؤسسة الرابطة الاقتصادية، تشجيعًا للقيم الأصيلة ودعوة للحفاظ عليها وتجسيدها.

وقال رئيس مؤسسة الرابطة الاقتصادية د. حسين الملعسي، إن التكريم جاء بمساهمة من فاعلي الخير؛ نظير الأمانة التي يتمتع بها العامل وعمله الدؤوب في المطار وتجسيد القيم الأصيلة في المجتمع.

من جانبه ثمّن مدير عام مطار عدن الدولي عبدالرقيب العمري، جهود مؤسسة الرابطة الاقتصادية وممثلي كاك بنك، الذين كرموا أحد موظفي المطار، لافتا إلى أن الخطوة إيجابية وتعزز القيم النبيلة في المجتمع.

وأوضح العمري أن هذه ليست المرة الأولى التي يعثر فيها الحاج علي على مبالغ مالية ويعيدها لأصحابها.

ويُعد المكرّم أحد عمال النظافة في المطار والمشهود لهم بالأمانة والأخلاق على الرغم من أن راتبه لا يتعدى آلاف الريالات إلا أنه أعاد أمانات كثيرة إلى أصحابها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى