الأجهزة الأمنية بالمحافظات المحررة تضبط 22 متهمًا

> عدن «الأيام» خاص:

>
تلقت إدارات الشرطة بالمحافظات المحررة، اليوم الأحد، 37 بلاغًا لقضايا جنائية مختلفة، تمكنت خلال الـ24 الساعة الماضية من ضبط 19 جريمة، فيما لا تزال جهود وإجراءات البحث والتحري في محافظات حضرموت الساحل ومأرب والضالع وسيئون وشبوة وأبين والضالع، لمتابعة 18 جريمة لكشف ملابساتها وضبط الجناة.

ووفقًا لتقارير الحالة الأمنية الصادرة عن غرفة عمليات القيادة والسيطرة، توزعت الجرائم المضبوطة بين 5 جرائم إيذاء عمدي، وجريمتا سرقة، ومعدل جريمة واحدة قتل عمدي، اعتداء على ملك الغير، تهديد، خيانة الأمانة، نصب واحتيال، تفجير عمدي، إطلاق نار، انتهاك حرمة مسكن، السب والشتم، انتحال صفة الغير، الإضرار بالمال العام.

وأشارت تقارير غرف العمليات بالمحافظات إلى ضبط 22 متهمًا، موزعين على محافظة حضرموت الساحل 4 متهمين، ومحافظة أبين 6 متهمين، ومحافظة مأرب 3 متهمين، ومعدل متهمين اثنين في تعز وشبوة والضالع، ومعدل متهم واحد في محافظات عدن والمهرة وسيئون.

وكان ضعف الوازع الديني والأخلاقي، عوامل مشتركة في الجرائم المسجلة، بالإضافة إلى الخلافات الشخصية، وخلافات الأراضي والعقارات، والكسب غير المشروع، والخلافات الأسرية، وعوامل اجتماعية واقتصادية أخرى.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى