​وزير الداخلية يترأس اجتماعًا بديوان عام الوزارة بعدن

> عدن «الأيام» خاص:

>
ترأس وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان، اليوم، بديوان الوزارة في العاصمة عدن، اجتماعًا ضم وكيلا الوزارة لقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء د. قائد عاطف صالح، وقطاع الخدمات المدنية اللواء الركن عبد الماجد العامري، ومديري العموم في الوزارة والطواقم الإدارية.

وأكد وزير الداخلية خلال اللقاء، الحرص على الارتقاء بمستوى العمل بالوزارة خلال العام 2024م، وتذليل  الصعوبات التي تواجه سير العمل وتخفيف أي معاناة يواجهها العاملون بالوزارة، وذلك من أجل مواصلة الجهود وتحقيق الأهداف المنشودة، وفق الإمكانيات المتاحة والموارد المتاحة.

وأشاد الوزير حيدان، بمستوى الانضباط الوظيفي والجهود المبذولة من قبل كافة منتسبي الوزارة، في أداء عملهم على أكمل وجه رغم شحة الإمكانيات، حاثًا الجميع على مواصلة جهودهم، والعمل بروح الفريق الواحد، للنهوض بمستوى العمل في مختلف قطاعات وإدارات الوزارة.

وتطرق الاجتماع، إلى الصعوبات التي تواجهها مختلف القطاعات والإدارات العامة بالوزارة، والتي إذا تم تذليلها من المستوى الأعلى، فسيكون من شأنه الارتقاء والنهوض بمستوى العمل وتعزيز الانضباط الوظيفي بديوان عام الوزارة في عدن.
وفي سياق متصل تفقد وزير الداخلية سير عمل التشطيبات النهائية لمبنيي إدارتي شؤون الضباط وشؤون الأفراد الجديدة، موجهًا بسرعة استكمالهما وتأثيثهما.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى