حلقة نقاش بعدن حول تأثير الأحمال الزائدة على شبكة الطرق الوطنية

> عدن «الأيام» خاص:

> أقامت وحدة إدارة أصول شبكة الطرق بصندوق صيانة الطرق والجسور، اليوم الثلاثاء في ديوان المركز الرئيسي للصندوق بالعاصمة عدن، حلقة نقاشية حول تأثيرات الأحمال الزائدة على شبكة الطرق الوطنية بحضور رئيس مجلس إدارة الصندوق م. معين محمد الماس.

وفي مستهل حلقة النقاش الذي حضرها م. سامي باهرمز نائب رئيس مجلس الإدارة القى الماس كلمة أشاد فيها بالجهود الكبيرة التي يقوم بها كافة فرق العمل الإدارية والميدانية القائمة على أعمال حماية الطرق بدءًا من وضع الدراسات والتخطيط وحشد الإمكانيات وصولًا إلى العاملين في المحطات المحورية المتنقلة والثابتة.

ودعا الحاضرين في الحلقة إلى مضاعفة الجهود في البحث عن الحلول العملية الممكنة والمتاحة لتغطية الاحتياجات المطلوبة في ميدان العمل، مؤكدًا على وقوف قيادة الصندوق مع كل ما يمكن أن يحقق المصلحة العامة عبر الحفاظ على الركيزة الأولى الداعمة للتنمية الاقتصادية والتجارية والاجتماعية داخل الوطن.

وركزت النقاشات في الحلقة الذي أدارها د. فريد محمد عبدالكريم مستشار رئيس مجلس إدارة الصندوق على مدى تأثيرات الأوزان الثقيلة المخالفة للقانون على تدهور الشبكة من المنظور العلمي، حيث تبادل المشاركون في الحلقة الآراء حول الإمكانيات والحلول المتاحة التي يعمل الصندوق فيها على مواجهة التأثيرات المدمرة على لطرق.

وأوضح م. طارق سفيان مدير وحدة إدارة أصول شبكة الطرق، مدى تأثير الأحمال الزائدة على شبكة الطرق و وماهية الآثار الاقتصادية التي يمكن أن تسببها تبعات تدهور الشبكة إثر هذه الأحمال، إلى جانب أثرها المباشرة على مستخدمي الطريق.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى