اكتمال عقد المتأهلين لثمن نهائي بطولة بامبارك لشباب أندية سقطرى

> حديبو «الأيام» خاص :

> اكتمل عقد المتأهلين إلى دور الـ 16(ثمن النهائي) من منافسات بطولة بامبارك الكروية لأندية أرخبيل سقطرى للشباب تحت سن 20 عاما التي ينظمها فرع اتحاد كرة القدم بالمحافظة بدعم من مؤسسة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية بعدما انتهت مباريات المرحلة التمهيدية الأولى لـ (دور المجموعات) والتي شارك فيها 29 ناديا وزعوا إلى 8 مجموعات ، وأقيمت فعالياتها على ملعب الفقيد سعد علي سالمين المعشب بالعاصمة حديبو.

وأقيمت عصر أمس الأربعاء آخر مباريات دور المجموعات من بطولة بامبارك للشباب والتي جمعت ناديي النجم الساحلي والصقور لحساب المجموعة الخامسة والتي تضم 4 أندية في مواجهة تحصيل حاصل للفريقين بعد أن ودعا المسابقة ، أفضت نتيجتها في النهاية إلى فوز الصقور بهدف دون مقابل حصد من خلاله أول ثلاث نقاط ارتقى به إلى المركز الثالث فيما بقي النجم الساحلي على رصيده نقطة واحدة في مؤخرة المجموعة .. وكان نادي الشرق قد حجز آخر مقاعد الدور ثمن النهائي عن ذات المجموعة بفوزه على نادي المجد المتصدر بهدف وحيد في المباراة قبل الأخيرة من دور المجموعات والتي جمعتهما عصر أمس الأول الثلاثاء.. ليرفع الشرق رصيده إلى 5 نقاط خلف نادي المجد 6 نقاط ويتأهلا معا إلى دور الـ 16.

وتأهل إلى ثمن نهائي بطولة بامبارك كل من : الوصل 6 نقاط بفارق الأهداف عن الاتحاد ، الذي جاء وصيفا عن المجموعة الأولى ، وشباب ستيروه7 نقاط والزمالك 5 نقاط عن المجموعة الثانية ، والجزيرة 7 نقاط بفارق الأهداف عن الهلال ، الذي حل ثانيا عن المجموعة الثالثة ، والجمهور 9 نقاط والنصر 6 نقاط عن المجموعة الرابعة ، والمجد 6 نقاط والشرق 5 نقاط عن المجموعة الخامسة ، والوحدة 6 نقاط والفرسان 3 نقاط عن المجموعة السادسة ، وردفان 6 نقاط والأهلي 3 نقاط عن المجموعة السابعة ، ودلما 6 نقاط وجؤة 3 نقاط عن المجموعة الثامنة.

هذا وأعلنت لجنة المسابقات باتحاد الكرة عن مواعيد مباريات الدور ثمن النهائي (دور الـ 16) على النحو التالي : (الوصل × الهلال) الخميس 15 فبراير 2024م ، (الإتحاد × الجزيرة) الجمعة 16 فبراير ، (ش ستيروه × النصر) السبت 17 فبراير ، (الزمالك × الجمهور) الأحد 18 فبراير ، (الشرق × الأهلي ) الاثنين 19 فبراير ، (المجد × ردفان ) الثلاثاء 20 فبراير ، (الوحدة × جؤة) الأربعاء 21فبراير ،(الفرسان × دلما) الخميس 22 فبراير.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى