الروضة ينهي مشواره ثالثاً وحامد الشعلة يمزق شباك شمسان ويعتلي صدارة الهدافين

> عدن «الأيام» علاء عياش :

>
​أنهى فريق نادي الروضة لكرة القدم مشواره في دوري عدن الممتاز في المركز الثالث، بعد أن اختتم مبارياته في الدوري بفوز مستحق بثلاثية نظيفة على منافسه فريق نادي الجزيرة في المباراة التي أقيمت أمس الخميس على ملعب الفقيد حسين باوزير في المعلا.

مباراة فريق نادي الروضة مع فريق نادي الجزيرة في دوري عدن الممتاز
مباراة فريق نادي الروضة مع فريق نادي الجزيرة في دوري عدن الممتاز

 مجريات المباراة في شوطها الأول لم تسفر عن أي جديد باستثناء بعض المحاولات التي لم يكتب لها النجاح لتشهد دقائق الشوط الثاني تفوقاً وتحسناً واضحاً في أداء لاعبي فريق نادي الروضة الذين استطاعوا تسجيل ثلاثة أهداف جاءت عن طريق (محمد العنبري وخالد النخعي وقاسم السافطة)، في حين عجز مهاجمو الجزيرة عن الوصول إلى الشباك الروضاوية ، ولو بهدف شرفي يحفظ ماء وجه الفريق في المباراة، لينتهي اللقاء بثلاثية نظيفة لفريق الروضة .. ونال جائزة أفضل لاعب في المباراة نجم فريق نادي الروضة لكرة القدم (قاسم السافطة) الذي تسلم جائزته من الكابتن خالد عوض أبو نجيب عضو مجلس إدارة نادي التلال.

 - وفي مباراة ثانية قاد (حامد وحيد) فريقه الشعلة عصر اليوم الجمعة لتسجيل فوز معنوي في آخر مشوار الفريق في البطولة بتسجيله لثلاثية فريقه في اللقاء الذي جمعه بضيفه شمسان على ملعب الشهيد صالح باحبيب بالبريقة ، ليضع نفسه بفضل تسجيل الهاتريك في صدارة هدافي البطولة برصيد 11 هدفاً، وبفارق هدف عن المتصدر السابق لاعب أهلي عدن المنصورة سابقاً (حسن العنبري).

شوط المباراة الأول شهد تفوقاً واضحاً لفريق شمسان الذي حاول كثيراً الوصول للشباك وتسجيل هدف الأسبقية إلا أن هجماته لم يحالفها التوفيق ، بينما تحسن أداء الشعلة في الشوط الثاني خاصة بعد أن دفع المدرب بمهاجم الفريق (حامد وحيد) الذي تكفل بتفكيك الخطوط الدفاعية للبرتقالي وتسجيل ثلاثة أهداف منحت فريقه ثلاث نقاط معنوية في نهاية مشوار الفريق في البطولة .. ونال جائزة أفضل لاعب في المباراة عريسها الأول نجم الشعلة حامد وحيد الذي تسلم جائزته من الكابتن ناصر عقربي نجم فريق نادي شمسان والمنتخبات الوطنية سابقا.

 - وخيم التعادل السلبي على مواجهة (الجلاء والنصر) والتي أقيمت عصر اليوم الجمعة على ملعب الشهيد الحبيشي في كريتر، وقدم الفريقان مباراة ضعيفة فنياً لم ترتق للمستوى المطلوب، وقد بدا على لاعبي الفريقين منذ بداية الانطلاقة الرضى بنتيجة التعادل، وهو ما وضحته دقائق الشوط الأول التي لم تشهد ما يستحق ذكره فقد طغت الرتابة وقلة التركيز في أغلب الكرات التي لم تجد لها عنواناً في هذا الشوط لينتهي سلبي الأداء والنتيجة، وظن الجميع بأن الشوط الثاني سيكون مختلفاً عن سابقه ، خاصة وأن فترة استراحة مابين الشوط كانت فرصة أمام مدربي الفريقين لمعالجة الأخطاء التي ظهرت ، وبالتأكيد وجب الوقوف أمامها حتى تتحسن صورة الفريقين في هذا الشوط، إلا أن كل الظنون ذهبت أدراج الرياح ، فدخل الفريقان الشوط بصورة طبق الاصل للشوط الاول من خلال استمرار الكرات العشوائية التي غالباً ما كانت تنتهي خارج الملعب مع الإفتقاد للتركيز والحماس (الحلقة المفقودة) في مباراة اليوم من جانب الطرفين ، لينتهي اللقاء أبيضاً لا فائز فيه ولامهزوم .. وقد فاز بجائزة أفضل لاعب في المباراة نجم فريق نادي الجلاء محمد ناصر ، وتسلمها من لاعب المنتخبات الوطنية سابقا زاهر فريد الفضلي، والمقدمة من راعي البطولة بنك البسيري للتمويل الأصغر.

 - عصر يوم غد السبت يلتقي التلال والميناء على ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر، في حين يستضيف نفس الملعب عصر غد الأحد مواجهة بطل الدوري وحدة عدن وأهلي عدن (المنصورة)، في مباراة التتويج والتي من خلالها سيتم تكريم أبطال البطولة والمبرزين وكل من كان له دور في إقامتها وإنجاحها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى