​الشرطة والقادسية يتأهلان إلى نهائيات كأس حضرموت الثامنة

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان:

>
​تأهل فريقا الشرطة وقادسية ساه إلى نهائيات بطولة كأس حضرموت الثامنة لكرة القدم التي تقام برعاية محافظ حضرموت مبخوت مبارك بن ماضي بمشاركة الراعي الإعلامي للبطولة (شركة العمقي وإخوانه للصرافة) وتنظمها اللجنة الرئيسية لكأس حضرموت ، حيث جرت عصر يوم أمس الجمعة ثلاث مباريات، ضمن المجموعتين الرابعة والسادسة، فيما تعذر إقامة مباراة المجموعة الثانية بين قصيعر وسمعون بسبب غياب الأول عن الحضور احتجاجا على قرار لجنة البطولة بمنح نقاط مباراته السابقة أمام جاره الريدة بقرار إداري بعد قبول الاحتجاج المقدم من الريدة.

الشرطة حسم بطاقة التأهل الأولى عن المجموعة الرابعة إلى النهائيات (الدور 32) عقب فوزه في مباراته الثانية والأخيرة في الدور التمهيدي عصر أمس الجمعة على نظيره الصدارة بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي جمعتهما على ملعب الفقيد بارادم بالمكلا .. وتبقى في هذه المجموعة مباراة ختامية بين نصر بروم والصدارة ، وستحدد بنهايتها المتأهل الثاني رفقة الشرطة للنهائيات عن هذه المجموعة ، إذ يدخل نصر بروم المباراة برصيد نقطة واحدة، وبفرصتي الفوز أو التعادل ، بعد أن تعادل الفريق في المباراة الأولى أمام الشرطة .. أما فريق الصدارة فلا مجال له إن أراد التأهل سوى الفوز.

ويتأهل أول المجموعة الرابعة إلى دور الـ 32 ( النهائيات ) ليلعب ضمن المجموعة الأولى التي ستضم المكلا والنخبة ووصيف المجموعة الثالثة في الدور التمهيدي .. فيما سينضم ثاني المجموعة للمجموعة الثانية في النهائيات التي تضم شبيبة الديس الشرقية ووحدة المكلا وبطل المجموعة الثانية بالدور التمهيدي.

- وفي لقاء آخر جرى أمس الجمعة تمكن فريق قادسية ساه من التأهل لدور الـ 32 في نهائيات البطولة، بعد تحقيقه فوزاً هاماً وثميناً على حساب نظيره شباب عينات بهدفين دون رد في المباراة التي احتضنها ملعب نادي البرق بتريم .. وهو الفوز الثاني توالياً بعد الفوز الأول في افتتاح مباريات هذه المجموعة (المجموعة السادسة ) على بور بثلاثية أهداف لهدف.

وضمن المجموعة نفسها جرت عصر يوم أمس الجمعة على الملعب الأولمبي في سيئون مباراة اتحاد سيئون وبور والتي من خلالها عزز الاتحاد حظوظه بخطف البطاقة الثانية بتسجيله فوزاً مستحقاً وهاماً بهدفين مقابل هدف لبور .. الاتحاد يكفيه التعادل في المباراة القادمة ( الأخيرة ) أمام القادسية المتأهل الأول ليرافقه إلى النهائيات عن المجموعة .. وفي حال الفوز سيصبح فريق الاتحاد أولا في المجموعة والقادسية ثانياً .. فيما بور فقد أمل التأهل بهذه الخسارة التي تعتبر الثانية ، وتبقت له مباراة أمام شباب عينات ربما تفيد نتيجتها الشباب في حاله فوزه وتعثر الاتحاد أمام القادسية لتدخل حسبة الأهداف.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى