​جباري: إختيار الحبيشي ملعبا للختام تقديراً لرمزية الملعب وعراقته

> عدن «الأيام» خاص :

>
أوضح  عبد الجبار سلام سعيد رئيس فرع اتحاد كرة القدم بعدن عن اكتمال التحضيرات والتجهيزات اللازمة لإقامة المباراة الختامية لدوري عدن الممتاز ، والتي ستجمع (وحدة عدن وأهلي عدن (المنصورة) على ملعب الشهيد الحبيشي عصر غد الاحد، مؤكداً أن اختيار ملعب الشهيد الحبيشي مسرحاً لاحتضان ختام بطولة دوري عدن الممتاز في نسخته الثانية تقديراً لرمزية الملعب وأصالته، وكذا تاريخه العريق ، بالإضافة إلى أن الملعب سيساعد على إنجاح إقامة الكرنفال الختامي من جميع الجوانب.

 وأكد جباري، إلى أن اليوم الختامي مخصص لتكريم أصحاب المراكز الثلاثة الأولى في الدوري.. بالإضافة إلى تكريم أفضل لاعب، وأفضل حارس وهداف البطولة، وأفضل لاعب صاعد .. كما سيتم اختيار (الفريق المثالي) والعمل على تكريمه وتكريم بعض الجهود المساهمة في إنجاح البطولة .. بمن فيهم الحكام والطب الرياضي والإعلام وغيرهما من الجهود الرائعة.

 وقال جباري : "نحن سعداء جداً بالنجاح المتواصل ، الذي تحققه البطولات الكروية ، التي ينظمها فرع الإتحاد في عدن .. وفي الحقيقة إن هذا التميز يعطينا دافعاً أكبر ، لتنظيم عدد من البطولات القادمة ، والمسابقات الكروية للأندية العدنية في العاصمة عدن .. وخاصة إقامة بطولات الفئات العمرية .. وأدعو جميع محبي وعشاق الكرة العدنية لتسجيل الحضور في المباراة الختامية والتكريمية ، وتتويج ذلك النجاح الجماهيري الذي شهدته هذه النسخة من البطولة منذ بداية انطلاقها في أكتوبر الماضي ، وهو ما يؤكد للجميع أننا قد وصلنا إلى المحطة الأخيرة للبطولة وكل أمنياتنا أن يكون الختام مميزا يليق بالجهود الكبيرة التي بذلها الجميع".

 وشكر الجباري في ختام تصريحه الجهود المبذولة من قبل الجميع في إنجاح البطولات ودوري عدن الممتاز بصورة خاصة ، وفي مقدمتهم محافظ العاصمة عدن أحمد حامد لملس ، والعزيز مؤمن السقاف رئيس الإدارة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بعدن، ودائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي ، ومكتب الشباب والرياضة والأندية بالعاصمة عدن .. مؤكداً أنه لن ننسى تقديم الشكر لراعي البطولة (بنك البسيري للتمويل الأصغر) والذي نتمنى أن تتواصل رعايته لأنشطتنا الكروية في البطولات القادمة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى