​الإتحاد يعتلي الصدارة مؤقتاً في مديرية الصعيد

> الصعيد «الأيام» خاص:

>
في سابع مباريات دوري المصينعة الممتاز للعام 2024م، والذي ينظمه نادي شباب المصينعة .. ولحساب مباريات الجولة الثالثة.. حقق الإتحاد أمس فوزاً ثميناً استطاع من خلاله إعتلاء القمة ولو كان مؤقتاً.

وفي مباراة الوحدة والسلام، كانت هناك في شوطها الأول محاولات للإتحاد لتسجيل هدف التقدم لكنها باءت بالفشل، لينتهي شوط المباراة الأول سلبي النتيجة.. ولكن في شوط المباراة الثاني تم إجراء عدة تغييرات من قبل الفريقين لعل وعسى يتم التسجيل وهذا ما تحقق لمدرب الإتحاد بعد أن وضع اللاعب عهد الصرامي فريقه الإتحاد في المقدمة بتسجيله هدف التقدم والذي خفف الضغط قليلاً على الفريق ، والذي تمكن من تسجيل ثاني الأهداف من نقطة الجزاء عن طريق قائده علي رشاد في الدقيقة 73 ، لتنتهي هذه المباراة بفوز مستحق لفريق نادي الإتحاد بهدفين نظيفين .. ليحتل الإتحاد المركز الأول بانتظار استكمال باقي مباريات الجولة .. فيما بقي السلام في المركز الأخير بلا نقاط، وبهذه الخسارة يكون فريق السلام قد خرج من سباق الفرق المرشحة للتتويج بالبطولة رسمياً.

 حصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة لاعب فريق الإتحاد (عهد حسين الصرامي) والمقدمة من الشخصية الرياضية العميد غازي علي فريد الطوسلي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى