نابولي ينجو من الخسارة وإنتر يتحضر لأتلتيكو بفوز ثامن توالياً

> روما «الأيام» وكالات :

> أفلت فريق نابولي ، من هزيمة محققة أمام ضيفه جنوى ، وتعادل معه بنتيجة 1 - 1 أمس السبت في المرحلة الـ 25 من عمر الدوري الإيطالي لكرة القدم .. وتقدم مورتن فريندروب لصالح جنوى في الدقيقة 47، لكن سيريل نجونجي خطف هدف التعادل لنابولي في الوقت بدل الضائع للمباراة .. ورفع نابولي رصيده إلى 36 نقطة في المركز التاسع، مقابل 30 نقطة لجنوى في المركز 11.

وتعثر نابولي حامل لقب الكالتشيو للمباراة الثانية على التوالي بعد خسارته في الجولة الماضية على ملعب ميلان بهدف دون رد وتعادل نابولي للمرة السادسة هذا الموسم مقابل 10 انتصارات و8 هزائم.

- وفي مباراة أخرى تحضّر إنتر بأفضل طريقه لما ينتظره، الثلاثاء، ضد ضيفه أتلتيكو مدريد الإسباني في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، وذلك بفوزه الكبير على ضيفه ساليرنيتانا الأخير 4 - 0 .. وبانتصاره الثامن توالياً ، بينها إثنان في الكأس السوبر الإيطالية التي أحرز لقبها وستة في الدوري ، ابتعد فريق المدرب سيموني إنزاجي في الصدارة بفارق 10 نقاط عن ملاحقه يوفنتوس.

ويعيش فريق إنزاجي موسماً رائعاً ، إذ لم يذق طعم الهزيمة في الدوري سوى مرة واحدة على أرضه أمام ساسوولو (1 -2 ) ما يجعله مرشحاً بقوة للفوز باللقب للمرة العشرين في تاريخه .. وما يزيد من حظوظ إنتر أنه يملك أيضاً مباراة مؤجلة يخوضها في 28 الحالي على أرضه ضد أتالانتا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى