تعادل وحدة شحير والريدة وفوز مدودة وشباب اللسك في كأس حضرموت

> المكلا«الأيام» فهمي باحمدان :

> اشتد التنافس والصراع في منافسات الدور التمهيدي لبطولة كأس حضرموت الثامنة لكرة القدم 2024م ، التي تقام برعاية محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي ، وبمشاركة الراعي الإعلامي للبطولة (شركة العمقي وإخوانه للصرافة) ، وتنظمها اللجنة الرئيسية لكأس حضرموت .. وقد شهدت البطولة أمس الأول 3 مباريات ضمن الجولة الثانية في المجموعات الثانية والسابعة والثامنة،

فعلى ملعب الشاحث بالشحر جرت مباراة الريدة ووحدة شحير وأسفرت عن التعادل السلبي من دون أهداف وهي المباراة الأولى للوحدة والثانية للريدة ضمن المجموعة الثانية التي تعذر فيها الجمعة إقامة مباراة قصيعر وسمعون حيث تغيب الأول عن الحضور احتجاجا على قرار لجنة البطولة بمنح نقاط مباراته لجاره الريدة .. فيما حضر سمعون وطاقم الحكام بانتظار قرار لجنة البطولة بهذا الشأن.

وفي المجموعة السابعة احتضن ملعب نادي البرق بتريم السبت مواجهة شباب اللسك ونظيره أحرار تاربه ، وتمكن الشباب من تحقيق الفوز الثاني على التوالي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف ليرفع رصيده إلى 6 نقاط ويقترب من خطف إحدى بطاقتي المجموعة المؤهلة إلى النهائيات ، ويبقى الصراع في هذه المجموعة قائماً حتى ختام المواجهات ، التي ستشهد لقاء اتحاد حورة وريان ساه ، والريان والأحرار واتحاد حورة وشباب اللسك.

- ولحساب المجموعة الثامنة استعاد مدودة عافيته وعوض خسارته الأولى أمام فريق ريبون حريضة بفوز هام حققه السبت على هلال السويري بنتيجة هدفين مقابل هدف في مباراة احتضنها الملعب الأولمبي في سيئون ، ليشعل مدودة التنافس في هذه المجموعة التي تبقت فيها مباراة واحدة بين الهلال وريبون وبانتهائها سيتحدد المتأهلان الأول والثاني.

- وحجز ناديا الشرطة وقادسية ساه بطاقتي التأهل من أصل 16 بطاقة ، ستؤهل أول وثاني المجموعات الثمان ، إلى نهائيات البطولة (دور الـ 32 ) التي ستجرى منافساتها عقب عيد الفطر المبارك ووزعت فيه الأندية إلى ثماني مجموعات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى