أنشيلوتي : التعادل مع فاليكانو خطوة نحو اللقب .. ومبابي بريء

> مدريد «الأيام» وكالات :

> يرى الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد ، أن التعادل بنتيجة (1 - 1) في مواجهة رايو فاليكانو ، مساء أمس الأحد ، ضمن منافسات الجولة 25 من الليجا، على ملعب "تيريزا ريفيرو"، بمثابة خطوة نحو الفوز باللقب.

وقال أنشيلوتي، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية : "لم نبدأ المباراة بشكل جيد، ولم يستمر ذلك طويلا، حيث سجلنا وتم إلغاء هدف آخر، ولم تكن مواجهة سهلة".

وعن تقييمه للتحكيم في المباراة ، كشف : "لم أتحدث مع الحكم الرابع بشأن طرد كارفاخال ، وأعتقد أن التحكيم كان جيدًا" .. وبسؤاله عن الانتقادات المتوقعة بعد التعادل ، علق: "كيف يمكنني الإجابة؟ علينا الفوز بكل مباراة بالطبع ، لكن للفوز بالليجا يجب ألا تخسر المواجهات التي لا تستطيع الفوز بها ، وأعتقد أن اليوم خطوة مهمة للفوز بلقب الدوري .. ليس من السهل الفوز على هذا الملعب والأمور تعقدت".

وحول البطاقات التي حصل عليها اللاعبون ، أجاب: "سأتحدث معهم عن ذلك، والمباراة شهدت العديد من التدخلات، وكان هناك القليل من الاحتجاجات".

وبسؤاله عن تأثير مبابي على تركيز الفريق ، أجاب : "متى لم نكن في كامل تركيزنا؟ وإلقاء اللوم على الفريق بسبب شيء ما هذا الموسم هو أمر صعب" .. وأتم حديثه بالقول : "مودريتش قدم مباراة جيدة جدًا ، وهو أمر معتاد بالنسبة له".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى