شريف بونمي مدرباً لأهلي الغيل في كأس حضرموت الثامنة

> غيل باوزير «الأيام» محمد سعد عباد :

> اتفق مجلس إدارة النادي الأهلي الرياضي الثقافي الاجتماعي الكائن في غيل باوزير مع المدرب (الكابتن شريف بونمي) لتدريب الفريق الأول لكرة القدم للنادي والذي سيخوض خلال الفترة المقبلة منافسات المرحلة الثانية (النهائيات) من بطولة كأس حضرموت بنسختها الثامنة، والتي تنظمها اللجنة الرئيسة للبطولة برعاية محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي ، ورعاية إعلامية من قبل شركة العمقي وإخوانه للصرافة.

وقد أبرم مجلس إدارة النادي الغيلي عقداً تدريبياً رسمياً مساء أمس في مقر النادي ، وقعه من جهة النادي رئيسه الإعلامي عمر فرج عُبّد والمدرب شريف بونمي بحضور سكرتير النشاط الرياضي الكابتن عوض عبد الله باشكيل ، ومساعده الكابتن صلاح سعيد بانصر ، والمسؤول المالي لطفي أحمد باوزير .. ومن المقرر أن يبدأ المدرب شريف بونمي مرحلة الإعداد والتحضير مع الفريق ، خلال الأيام المقبلة استعداداً للمشاركة في بطولة كأس حضرموت في نسختها الثامنة والتي سيخوض فيها الفريق المنافسات في المرحلة الثانية (الدور 32) من البطولة، بعد تأهله مباشرة إلى هذا الدور ضمن 16 فريقاً حققت مراكز متقدمة في النسخة السابقة (السابعة) من البطولة.

وقد أوقعت قرعة البطولة في الدور الـ 32 (النهائيات) الأهلي في المجموعة الرابعة والتي تضم شعب حضرموت إلى جانب بطل المجموعة الأولى من الدور التمهيدي ، ووصيف المجموعة الثانية من الدور التمهيدي ، وبحسب نظام البطولة أن الفرق ستلعب مبارياتها بعد عيد الفطر المبارك بنظام الكل مع الكل من دور واحد، ويتأهل الأول والثاني إلى الدور الـ 16.

ويذكر أن المدرب الكابتن شريف بونمي سبق له أن قاد تدريب الفريق الأهلاوي عدة مرات سابقة وحقق معه عدداً من الإنجازات أبرزها التتويج ببطولة كأس حضرموت في نسختها الثانية في عام 2011م.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى