خمس فرق تتأهل إلى نهائيات كأس حضرموت الثامنة

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان :

> تأهلت أندية هلال فوة وشباب ميفع ودوعن وقضاعة وتعاون العقاد إلى نهائيات كأس حضرموت الثامنة لكرة القدم ، التي تنظمها اللجنة الرئيسية ويرعاها محافظ حضرموت الاستاذ مبخوت مبارك بن ماضي بمشاركة من الراعي الإعلامي (شركة العمقي وإخوانه للصرافة) .. وبلغت هذه الأندية الدور الـ 32 لتنضم للأندية التي سبقتها للنهائيات خلال الأيام الماضية ، وذلك بعد انتهاء مباريات أمس السبت ضمن الجولة الثالثة الأخيرة من الدور التمهيدي ، فعلى ملعب بارادم في المكلا نجح هلال فوة في تحقيق الفوز على نظيره شباب القارة بنتيجة هدفين مقابل هدف، في المجموعة الثالثة ليحجز البطاقة الاولى بـ7 نقاط ويتأهل إلى جانبه عن هذه المجموعة شباب ميفع بـ 4 نقاط.

وفي المجموعة الأولى جرت على ملعب نادي دوعن مباراة الحسم بين (دوعن والضليعة) ، وتمكن دوعن من تسجيل نتيجة كبيرة بلغت خمسة أهداف مقابل هدفين ، وصعد بهذه النتيجة للدور الـ 32 رافعا رصيده إلى 7 نقاط وسبق لنهضة الريدة التأهل عن المجموعة بعد فوزه الجمعة الماضية على يبعث .. وفي المجموعة الخامسة تأهل قضاعة الوافد الجديد على البطولة بمعية تعاون العقاد ، وجاء تأهله بعد فوز ه أمس السبت على نظيره ومنافسه شباب الهجرين بنتيجة كبيرة بلغت أربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي احتضنها الملعب الأولمبي بسيئون ليحجز قضاعة البطاقة الأولى ويتأهل بمعيته عن هذه المجموعة تعاون العقاد برصيد 5 نقاط.

وفي آخر مباريات أمس السبت تعادل في المجموعة الثانية سمعون الشحر والريدة سلباً دون أهداف، ليتصدر سمعون ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط ولا زال التنافس قائما حتى استكمال مباريات المجموعة ، التي ستجرى فيها مباراة مؤجلة بين (سمعون ووحدة شحير) و(مباراة معادة بين قصيعر وجاره الريدة).

- اليوم الأحد يحتضن (ملعب بارادم) آخر مباراة في المجموعة الرابعة ستجمع بين نصر بروم والصدارة حيث يدخل النصر بفرصتي الفوز أو التعادل لمرافقة الشرطة ، الذي حسم التأهل مسبقا .. فيما لا مجال للصدارة سوى الفوز إن أراد التأهل وفي سيئون .. وتحديدا في الملعب الأولمبي تجرى اليوم مباراة بور وشباب عينات ضمن المجموعة السادسة ، والشباب لازالت حظوظه قائمة بينما ودع المنافسة بور.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى