بهدف نظيف حقات يفوز على النصر (ب) في دوري شهداء وفقداء الشيخ عثمان

> عدن«الأيام» أصيل أبوبكر :

> حقق (فريق حقات) فوزاً مهماً على منافسه فريق النصر (ب) ، في مباراة جمعتهما عصر أمس الإثنين ، على ملعب (مدرسة عمر المختار (ميفعة سابقاً) .. وذلك في إطار منافسات الدور الأول ، من دوري شهداء وفقداء مديرية الشيخ عثمان الرمضاني في نسخته الرابعة .. وقد تفوق لاعبو فريق حقات في الشوط الأول ، وسيطروا على مجريات اللعب، وفي الجانب المقابل لم يستسلم فريق النصر ( ب ) حيث بادل منافسه الهجمات الخطيرة ، التي أضاع من خلالها أكثر من فرصة محققة وسانحة للتسجيل ولكن قبل نهاية الشوط الأول بدقائق قليلة ، اقتنص لاعب فريق حقات علي أحمد (الضالعي) الهدف الأول لفريقه وسط فرحة زملائه لينتهي على إثرها الشوط الأول بتقدم فريق حقات بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني حاول فريق النصر تحسين أدائه ، من خلال التبديلات التي أجراها ، لكنه لم ينجح في تسجيل أي هدف ، فيما استمرت سيطرة فريق حقات على مجريات ووقائع سير المباراة وعلى الرغم من محاولاتهم للتسجيل وقبل نهاية الشوط الأول بدقائق كاد فريق النصر أن يتمكن من تسجيل هدف التعادل لكن اللاعب سدد كرة علت العارضة وفي بقية دقائق الشوط الثاني مرت المباراة بمحاولات عديدة للتسجيل من قبل الجانبين ، لكن المحاولات لم تجد نفعاً ليعلن حكم اللقاء نهاية المباراة بفوز فريق حقات بهدف دون رد.

أدار اللقاء الحكم القدير (الدولي علي الحسني) ، وراقبها فنياً الكابتن أصيل العسل ، ويلتقي اليوم في إطار منافسات الدور الأول فريقا شهداء عبد القوي ومنافسه شباب قسم سي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى