وجدان الشاذلي يلتقي قيادة الاتحاد الجديد لفرع الملاكمة بعدن

> عدن«الأيام» خاص :

> التقى الكابتن وجدان الشاذلي مدير عام مكتب الشباب والرياضة في العاصمة عدن صباح الأحد في مكتبه بالصالة الرياضية المغطاة الكائنة في مديرية الشيخ عثمان قيادة الفرع الجديد المشكل مؤخراً ، للقيام بمهام قيادة دفة رياضة الفن النبيل (الملاكمة) في العاصمة عدن ، وذلك لمناقشة أهم القضايا المتعلقة برياضة الملاكمة في عدن وكيفية النهوض بالمستوى الفني ، بالإضافة إلى التطرق إلى إمكانية استئناف تنظيم بطولات وفعاليات الفرع للموسم الرياضي الحالي.

وجرى خلال اللقاء مناقشة خطط وبرامج اتحاد اللعبة ، والآلية التي سيتم تنفيذها في المرحلة المقبلة ، والاستعداد لتنفيذ خطة ونشاط الاتحاد في بطولات مختلف الفئات العمرية المعتمدة .. بالاضافة إلى الدورات التأهيلية للحكام والمدربين التي يهدف من خلالها فرع اتحاد الملاكمة إلى تقديم مفاهيم وأساليب حديثة في رياضة الملاكمة، لصقل ورفع الجاهزية الفنية.

وأشاد مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن الكابتن وجدان الشاذلي بالجهود الطيبة ، والأفكار الجديدة ، لأعضاء فرع الاتحاد الجديد والذي يسير بخطوات ثابتة وواثقة نحو الارتقاء ، برياضة الفن النبيل ، وتوسيع رقعة مزاولتها والإسهام في تطور المستوى مؤكداً وقوف مكتب الشباب والرياضة في عدن مع فرع الإتحاد ، في المرحلة القادمة وتقديم الدعم والمساندة له من أجل تذليل العراقيل والصعاب التي ترافق مشوار ومسيرة رياضة الملاكمة.

ووقف وجدان الشاذلي على أهم وأبرز التحديات ، التي قد تواجه سير عمل الاتحاد الجديد وإيجاد الحلول والمعالجات التي تساعد على السير بثبات ونجاح نحو تنشيط وتفعيل الملاكمة العدنية ذات التاريخ والإنجازات المشرفة، متمنياً التوفيق والنجاح في المهام القادمة.

وبدورهم .. أطلع أعضاء فرع الاتحاد مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن على البرنامج التفصيلي لنشاط اللعبة خلال الموسم الرياضي 2024 ، والذي سيكون حافلا بعدد من البطولات والمسابقات لمختلف الفئات العمرية بالإضافة لتنظيم دورات تأهيلية في المجالين التدريبي والتحكيمي ستسهم في الارتقاء والنهوض بمستوى رياضة الملاكمة.

وكان مدير عام مكتب الشباب والرياضة في العاصمة عدن الكابتن وجدان الشاذلي ، قد أصدر القرار (رقم 22) لعام 2024م قضى بتشكيل لجنة مؤقتة لاتحاد الملاكمة فرع عدن، مكونة من الإخوة التالية أسماؤهم :

(1) يسران المقطري (رئيساً لفرع الإتحاد)

(2) بدر أحمد يحيى (نائباً للرئيس)

(3) بهجت إبراهيم السيد (أميناً عاماً)

(4) صلاح عبد الله باوزير (مسؤولاً مالياً)

(5) مأمون محمد منصر (مشرفاً فنياً)

(6) علي سالم المرقدي (عضواً)

(7) أحمد لطفي حسين (عضواً).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى