ثانوية راجح تتحدى الحضن في نصف نهائي بطولة الفقيد حسين سالم

> لودر«الأيام» عارف علوان :

> ضرب (فريق ثانوية راجح سيف بلودر) موعدا قويا مع (فريق ثانوية عمر عبد العزيز الحضن) في نصف نهائي بطولة الفقيد حسين سالم لعور الكروية لمدارس لودر للتعليم الثانوي، بعدما نجح في تحقيق الفوز على نظيره فريق ثانوية الخديرة بهدفين نظيفين ، في ختام مباريات الدور الاول والتي جمعتهما صباح أمس الاثنين على ملعب الناصر المعشب ليحجز مكانه بين (رباعي الدور قبل النهائي للمسابقة) والتي يرعاها وينظمها مكتب إدارة التربية والتعليم في مديرية لودر، مُمثلاً بقسم الأنشطة المدرسية بمشاركة 9 ثانويات.

فبعد شوط أول سلبي ، تمكن فريق ثانوية راجح من ترجمة أفضليته خلال الشوط الثاني ، إلى هدفين ، عبر لاعبيه يونس معجم وعبد الله فهد ، كما لاحت لفريق ثانوية راجح فرصة مضاعفة النتيجة بهدف ثالث بعد أن احتسب له الحكم مازن السباحي ضربة جزاء في اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء ، غير أن عارضة المرمى كانت لتسديدة حمزة اليوسفي بالمرصاد .. ليكتفي فريق ثانوية راجح بثنائية نظيفة عبر من خلالها نحو نصف نهائي المسابقة.

جائزة أفضل لاعب في المباراة ومقدارها (20 ألف ريال يمني) ، والمقدمة من قائد اللواء 89 مشاة العميد محمد علي جبر ، نالها لاعب ثانوية راجح سيف (حمزة اليوسفي) والذي سلمها له التربوي القدير ، والشخصية الرياضية الداعمة الأستاذ محمد قاسم أحمدوه.

أما في صباح اليوم الثلاثاء فستنطلق أولى مباريات دور الأربعة، بلقاء يجمع بين ثانويتي الصرة واماجل وعلى ضوء نتيجتها سيتحدد أول أطراف المباراة النهائية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى