رئيس صندوق صيانة الطرق يتفقد محطة الوزن في راس عمران

> عدن «الأيام» خاص:

> تفقد م. معين محمد الماس رئيس مجلس الإدارة العامة لصندوق صيانة الطرق والجسور بعدن أنشطة المحطة المحورية على طريق راس عمران في مديرية البريقة بالعاصمة عدن.

واطلع الماس على سير أنشطة الفرق الفنية في المحطة وما وصلت إليه الجهود المبذولة المقامة لحماية الطرق والحفاظ عليها عبر المحطة الثابتة التي استلم الصندوق أعمال إدارتها بداية العام الحالي براس عمران في عدن.

كما استمع ومعه م. محمد حسان حسين مدير عام محطات الوزن المحوري، م. فائز عقلان مدير عام الدراسات والتصاميم، م. صفوان فهمي مدير عام الإشراف وضبط الجودة، من ناصر عزان مدير المحطة إلى شرح مفصل عن سير العمل ونشاط الفرق الفنية العاملة.

وأكد عزان على تواصل الأعمال في المحطة من تسجيل ورصد البيانات الخاصة بالمركبات والحمولات القانونية والمخالفة، لافتا إلى تعاون كثير من السائقين والجهات المعنية مع الإجراءات المتبعة وحرصهم في التقيد بالأوزان القانونية.

وعبر المهندس معين الماس عن سعادته لما لمسه من جهود ونشاط العاملين في المحطة لضبط ومراقبة الأوزان الزائدة وتنفيذ إجراءات إفراغها بحسب القانون، مؤكدًا على العاملين مراعاة توجيه وتوعية السائقين بأهمية الالتزام بالقانون لما فيه مصلحة بقاء الطرق سليمة وآمنة للمستفيدين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى