دورة تدريبية لرفع كفاءة موظفي وزارة الخدمة المدنية

> عدن «الأيام» خاص:

> دشن اليوم، البروفسور عبدالناصر أحمد الوالي وزير الخدمة المدنية والتأمينات، الدورة التدريبية الخاصة برفع الخبرات والمهارات والقدرات الإلكترونية في برنامج (مايكروسوفت إكسل) والتي تستهدف كافة الموظفين التنفيذيين في مختلف الإدارات العامة للوزارة، وذلك من أجل رفع كفاءة الموظفين في مجال الحاسوب، و التي تقام على مدى أسبوع ابتداء من 25 فبراير إلى 5 مارس.

تهدف هذه الدورة إلى إكساب المستهدفين المهارات والخبرات التي يحتاجونها في تطوير التقنية العلمية في مجال الحاسوب في خدمة العمل وتطويره وزيادة تنظيمه وفعاليته وبما ينعكس ويعزز ويسهل تقديم خدمات العمل الإداري التنظيمي في الوزارة بالشكل المناسب والمطلوب وفق المتغيرات وتطورات العصر.


هذا وقد تحدث الوزير عبد الناصر الوالي في كلمة توجيهية للمستهدفين، عن أهمية التدريب والتأهيل في زيادة الفعالية الإدارية العملية والوظيفية وبما تكتسبه هذه البرامج التأهيلية من خبرات معرفية مهارية تقنية يكتسبها الموظفون وتعزز من إمكانية الاستفادة من التقنيات والتكنولوجيا الحديثة، والتي تثبت جدواها في رفع إنتاجية الموظفين وذلك من خلال تدريبهم على التعامل مع هذه التقنيات واستخدامها في أداء مهامهم وتطوير عملهم في مختلف اتجاهات وإدارة العمل.

من جانبه تحدث أ. حمدي سالم، مدير عام التدريب والتأهيل بالوزارة، قائلًا أن هذه الدورة جاءت بناء على ورشة عمل حددت الاحتياجات التدريبية للوزارة وجاءت ضمن خطة الوزارة التدريبية للعام 2024 والذي سوف تشمل ما يقارب 20 دورة تدريبية في مختلف المجالات، والتي تم تحديدها وفق نتائج تحليل الاحتياجات التدريبية للإدارة العامة للتدريب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى