مدرسة الشهيد العبيدي تختتم دوري كأس الفقيد التربوي الدكتور فضل الطلي

> لودر «الأيام» عارف علوان :

> اختتمت مدرسة الشهيد العبيدي بالعين للتعليم الأساسي في مديرية لودر بمحافظة أبين صباح الخميس الموافق 29 فبراير 2024م نشاطها الرياضي الكروي على كأس الفقيد التربوي والأكاديمي الدكتور فضل الطلي رحمة الله عليه، والذي نظمته المدرسة برعاية نادي العين الرياضي بمشاركة جميع الشعب الصفية في المدرسة .. اختتام هذا الدوري جاء رائعاً في التنظيم التي حرصت عليه إدارة المدرسة ممثلة بالمدير الناجح الأستاذ طلال علي العولقي من خلال إقامة المباراة النهائية التي جمعت فريقي التحدي من الصف السابع ، ونجوم الصف الخامس والثامن أمام فرحة تلاميذ المدرسة وأولياء الأمور بحضور جمع غفير من طلاب المرحلتين الأساسية والثانوية، افترشوا جوانب ملعب ساحة المدرسة.

فعلى إيقاع صوت (المعلق أديب الزهري) واصل فريق التحدي من الصف السابع تفجير أقوى المفاجآت الكروية بمعانقة كأس البطولة الغالية من خلال الفوز على نجوم الصف الخامس والثامن بهدف يتيم جاء بإمضاء جمال فضل الطلي، والذي وضع بصمته بهدف جميل كان العنوان الأبرز في اللقاء حتى صافرة النهاية ليفوز (فريق التحدي) من الصف السابع بكأس البطولة ، والذي تسلمه من يد الشيخ رشاد أحمد الطلي ومدير مدرسة العبيدي الأستاذ طلال العولقي.

كما جرى في الختام ، توزيع الجوائز الفردية للأفضل في البطولة ، حيث تم اختيار الثلاثي الموهوب : ماجد هادي علي وفواز أنور علوي ومقبل جلال مدعج بجائزة اللاعبين الصاعدين وتتويج المتألق محمد عبد الرزاق فرج بجائزة اللاعب المثالي ، في حين تم اختيار حارس مرمى التحدي حيدرة الناجعة كأحسن حارس ، وأحمد بلال هدافا بأربعة أهداف .. وأيضا اختيار الموهوب عبد الله الخضر قاسم عامر كأفضل لاعب في البطولة.

حضر محطة الختام التي كانت مسكا مدير مكتب الأوقاف لودر الشيخ ياسين السقاف ومدير الأمن في منطقة العين محمد علي العميري ونائب رئيس نادي شباب دثينة عبدربه مودش ( كريست) ونائب رئيس نادي العين عبد العزيز الفني وأمين عام النادي نجيب صالح والمسؤول المالي بالنادي جلال أحمد شيخ.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى