شباب الجبل يهزم شباب الكود في بطولة الفقيد صلاح العبسي الرمضانية

> عدن «الأيام» أصيل أبوبكر :

> برعاية (شركة مليح للإستثمار وتطوير المشاريع) وبمشاركة 32 فريقاً شعبياً يمثلون مختلف مديريات محافظة عدن ، والتي تقام منافساتها على ملعب مدرسة حاتم بمديرية الشيخ عثمان نجح عصر أمس الجمعة في إطار منافسات الدور الأول فريق شباب الجبل من هزيمة منافسه شباب الكود بهدفين مقابل هدف.

الشوط الأول شهد أفضلية وسيطرة واضحة من جانب لاعبي فريق شباب الجبل الذين استطاعوا بحماسهم تسجيل هدف الأسبقية عن طريق عبد الباري سالم قبل أن يتمكن زميله زاهر بكار من تعزيز النتيجة بالهدف الثاني ، وقبل نهاية الشوط الأول بدقائق نجح فريق شباب الكود في تقليص الفارق عبر لاعبه يوسف الوهاشي لينتهي على إثرها الشوط الأول بتقدم شباب الجبل بهدفين مقابل هدف.

وفي مطلع الشوط الثاني عاد فريق شباب الجبل إلى الضغط على مرمى منافسه شباب الكود بغية توسيع الفارق وقابلها أيضاً محاولات غير ناجحة من قبل لاعبي فريق شباب الكود الذين حاولوا تعديل النتيجة لكن دون جدوى ، ليطلق حكم اللقاء صافرته ، معلناً نهاية المباراة بفوز فريق شباب الجبل بهدفين مقابل هدف .. أدار اللقاء الحكم القدير عبد الرحمن محمود وراقبها فنياً أعضاء اللجنة المنظمة. هذا وتتواصل اليوم منافسات الدور الأول من البطولة بلقاء يجمع ما بين شباب الإنجاز ومنافسه حبان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى